احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ل ضمور الكليتين مع الكرياتينين 5.6

علاج ل ضمور الكليتين مع الكرياتينين 5.6
http://www.kidney-cares.org/creatinine/2094.html
ضمور الكلى الثنائية يشير الشرط الذي على حد سواء من الكلى تقليل في size.When الكلى تصبح أصغر حجما ، وسوف تفشل لتعمل properly.Hence ، و مستويات عالية من النفايات الأيضية تتراكم في body.Creatinine 5.6 يرتبط مع وظيفة الكلى خطيرة جدا انخفاض . ما هو علاج ضمور الكلى الثنائية مع الكرياتينين 5.6 ؟

ضمور الكلى الثنائية مع الكرياتينين 5.6

النيفرون هي الوحدات الوظيفية الأساسية في الكلى kidneys.Every يتكون من حوالي مليون nephrons.However ، وهناك مجموعة متنوعة من الظروف والأمراض التي يمكن أن تنال النيفرون و تقليل عدد nephrons.If صحي جدا، وسوف تنكمش في الحجم الكلى ، مما أدى في الكلى atrophy.In معظم الحالات ، سوف تشارك النيفرون في كل من الكليتين ، مما يؤدي إلى ضمور الكلى الثنائية .

عندما خفض الكلى في حجمها، فإنها لن تعمل بشكل غير صحيح . وبالتالي ، سوف الكرياتينين تتراكم في نتيجة طبيعية bloodstream.The الكرياتينين في الدم يجب أن يكون 0.6 ~ 1.1.For قدرة تعويضية قوية من الكلى ، لا زيادة مستوى الكرياتينين حتى أكثر من نصف وظيفة الكلى يصبح المفقودة. الكرياتينين 5.6 عدة مرات مرتفعا كما يرتبط result.It طبيعية مع وظيفة الكلى خطيرة جدا decline.As نتيجة لذلك، سوف تحدث عدد كبير من التعقيدات و المضايقات .

علاج ل ضمور الكلى الثنائية مع الكرياتينين 5.6

كما أن هناك شروط و الأمراض التي يمكن أن تسبب ضمور الكلى الثنائية المختلفة ، فإن الخطوة الأولى هي العلاج لمعرفة causes.If محددة لديك أي فكرة حول هذا الموضوع، يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن ! إذا كانت الأسباب الكامنة يمكن السيطرة عليها ، سيتم إيقاف وظيفة الكلى من الانخفاض.

ومع ذلك، ل عكس ضمور الكلى الثنائية مع الكرياتينين 5.6 ، علاج أكثر عدوانية وينبغي أن تستخدم لإصلاح النيفرون ضعف و زيادة عدد النيفرون صحية.

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو العلاج الفعال لمرضى أدوية فعالة atrophy.The الكلوي الثنائية يمكن أن تساعد في إصلاح النيفرون ضعف إلى زيادة عدد النيفرون صحية. في هذه الطريقة، فإن الكليتين زيادة في حجم و سوف تعمل على نحو أفضل لأداء المهام .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق