احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد مع GFR 17 : كيفية خفض الكرياتينين وبطبيعة الحال دون غسيل الكلى

كد مع GFR 17 : كيفية خفض الكرياتينين وبطبيعة الحال دون غسيل الكلى
انخفاض الكرياتينين ، غسيل الكلى ، كد مع GFR 17How لخفض الكرياتينين بشكل طبيعي؟ معظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة المتقدمة مع GFR 17 مايو اعتبار غسيل الكلى باعتبارها السبيل الواعد الوحيد للتعامل مع هذه القضية الشائكة. في الواقع ، هناك العديد من العلاجات المفضلة التي تلعب دورا في الوقت المناسب و على نحو فعال.

كد يشير إلى جميع أنواع الأمراض الكلى على المدى الطويل الحرارية و التي طال أمدها، والتي تزداد سوءا مع مرور الوقت و بالطبع المريضة و تتصرف كما متفاوتة المظاهر السريرية . في حين GFR هو قادرة على عكس قدرة الترشيح الكبيبي ، مما يدل على حالة من وظيفة الكلى . فإنه يعني مرحلة متقدمة نسبيا 4 كد عندما يعاني المرضى من كد مع GFR 17 ، مما يدل على الضرر الجهازية الشديدة وذلك اعتبارا من الأعراض والمضاعفات. ومن الجدير بالذكر أنه من دون مراقبة جيدا ، والمرضى في ظل هذه الظروف سوف تتحول حتما إلى أن تكون نهاية مرحلة المرض الكلوي الذي هو مهدد للحياة كلما .

كما واقع الأمر ، فمن الممكن تحقيقها للمرضى من كد مع GFR 17 إلى خفض الكرياتينين دون غسيل الكلى. من خلال غسيل الكلى هو أسرع وسيلة لتنقية الدم والحفاظ على متوسط ​​العمر المتوقع ، فإنه غير قادر على الوصول إلى الهدف من معالجة الأسباب الجذرية بدقة من الأسباب الجذرية بينما لديه كتلة من الآثار الجانبية . على العكس من ذلك ، العلاجات الطبيعية هي العلاجات المثلى التي يتم تطبيقها على استعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأصل ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية وذلك لمعالجة الوضع الحالي قدر الإمكان .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي كبيرا فيه، والذي يستخدم ل تنظيم ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح الإصابات الكلوية واستعادة وظائف الكلى من أجل خفض الكرياتينين من كد مع GFR 17 دون غسيل الكلى.

كيفية خفض الكرياتينين دون غسيل الكلى من كد مع GFR 17 بكفاءة و بما فيه الكفاية ؟ محتوى أعلاه هو خشنة للغاية بالنسبة لك ل معرفة معلومات كاملة . اقتراحات أكثر تخصيصا يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .


سقسقة


علامة : كد ، كد GFR ، وانخفاض الكرياتينين وبطبيعة الحال دون غسيل الكلى من كد مع GFR 17

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق