احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نتائج 40٪ وظائف الكلى و الكلى المتعدد الكيسات الأمراض المرحلة 3

نتائج 40٪ وظائف الكلى و الكلى المتعدد الكيسات الأمراض المرحلة 3
http://www.kidney-support.org/treatment-options/2567.html
نتائج 40٪ وظائف الكلى و أمراض الكلى مرحلة مرض الكلى المتعدد الكيسات 3Polycystic (PKD ) هو مرض وراثي ، وظهرت مع العديد من السوائل تملأ الأكياس تنمو في الكلى . يمكن لل الخراجات شكلت تحل تدريجيا أكثر من كتلة الكلى ، وظيفة الكلى وبالتالي تثبيط . في حين ، وكيف حول نتائج ل وظيفة الكلى بنسبة 40٪ و تكيس الكلى الأمراض المرحلة 3 ؟ التحقق من النص التالي لل مزيد من المعلومات.
للأسف ، لا يوجد أي علاج في الطب الغربي التي يمكن أن يشفي وظيفة الكلى بنسبة 40٪ و أمراض الكلى المتعدد الكيسات . ويمكن للأطباء علاج الأعراض فقط التي يتم يكلف نفسه عناء المريض . ونتيجة لذلك ، سوف حوالي 50٪ من المصابين بهذا المرض على فشل الكلى في الوقت الذي هي 60 سنة من العمر، وبالتالي تتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى .
والخبر السار نود أن أبلغكم هنا هو أنه في الطب الصيني ، وأحرز انطلاقة جديدة لإدارة وظيفة الكلى بنسبة 40٪ و أمراض الكلى المتعدد الكيسات بشكل جيد . وهذا ما يسمى العلاج الطبيعي الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية .
بالنسبة للمرضى الذين يبحثون عن طرق جديدة لعلاج الكلى المتعدد الكيسات بشكل فعال ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يقدم أملا جديدا بالنسبة لهم أن يعيشوا حياة طبيعية و طويلة . ويرجع ذلك إلى وظائف هذا العلاج بما في ذلك وقف توسيع الكيسات الكلوية ، وحماية وظائف الكلى المتبقية، و إصلاح وحدات الكلى التالفة ، واستعادة الحد الأقصى وظيفة الكلى هذا العام .
إلى أي مدى يمكنك تحسين مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ؟ لا تتردد في التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية. إذا كان لديك أي سؤال حول وظيفة الكلى بنسبة 40٪ و تكيس الكلى الأمراض المرحلة 3 إدارة ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق