احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS مع الكرياتينين 4.8 : كيفية علاج بروتينية وبطبيعة الحال

FSGS مع الكرياتينين 4.8 : كيفية علاج بروتينية وبطبيعة الحال
http://www.ckdstage.com/fsgs-symptoms/407.html
بروتينية ، FSGS ، 4.8Do الكرياتينين كنت لا تزال ببساطة تخفيف بروتينية من خلال هرمون بينما تجاهل الأسباب الجذرية تحت ؟ عندما الكرياتينين 4.8 موجود مع FSGS ، ماذا علينا أن نفعل للقضاء على البروتين في البول في الوقت المناسب و على نحو فعال ؟

كما واقع الأمر ، وينظر عادة FSGS الضرر كبيبي الأولية من متلازمة الكلوية للأطفال ، التي تتصرف كما بروتينية الثقيلة و ذمة شديدة أن 40 ٪ ~ 60 ٪ من المرض كما يظهر التطور التدريجي المزمنة، والتي يتحول أيضا إلى أن يكون الفشل الكلوي .

مستوى الكرياتينين هو مضمون العضلات الأيض في جسم الإنسان، و التي هي قادرة على تعكس قدرة الترشيح الكبيبي الكلى وذلك لتقييم وظائف الكلى remanent . في حين الكرياتينين 4.8 يشير إلى مرحلة متقدمة نسبيا 3 كد مع مختلف الأعراض الناشئة و مضاعفات أنظمة متعددة و أجهزة . بروتينية هو المظاهر السريرية الهامة فيه، وهو ما يعني ضمنا الكبيبة التالفة شديدة. ومن الجدير بالذكر أن مجرد السيطرة على بروتينية هو مؤقت و سطحي ، والتي، في الواقع، هو تأخير بالطبع و مضيعة للمال .

ثم كيف لعلاج بروتينية بكفاءة و بما فيه الكفاية من FSGS مع الكرياتينين 4.8 ؟ العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضل مع نخبة من الطب الصينى التقليدى، والتي يتم تطبيقها لاستعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأصل ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية وذلك ل معالجة كد بشكل طبيعي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي الأمثل فيه، والذي يستخدم ل تنظيم ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح الإصابات الكلوية واستعادة وظائف الكلى لعلاج بروتينية مع FSGS من الكرياتينين 4.8 قدر الإمكان .

محتوى أعلاه ويدخل أساسا كيفية التعامل مع بيلة بروتينية مع FSGS من الكرياتينين 4.8 بشكل طبيعي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .



اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق