احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 المزمن مرض الكلى ( كد) الطقس

المرحلة 4 المزمن مرض الكلى ( كد) الطقس
http://www.kidney-cares.org/ckd-prognosis/2096.html
مرض مزمن في الكلى (كد ) يشير إلى الفقدان التدريجي لوظائف الكلى و يمكن تقسيمها إلى 5 stages.A شخص مع مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى مع وظيفة الكلى بين 15 ~ 29٪ من normal.How هو المرحلة المزمنة 4 أحوال الطقس أمراض الكلى ؟

المرحلة 4 أمراض الكلى المزمنة

في المرحلة 4 مرض مزمن في الكلى ، كما انخفاض وظيفة الكليه و النفايات تتراكم في الدم يسبب حالة تسمى شخص uremia.A مع المرحلة 4 مرض الكلى المزمن هو عرضة لتطوير مجموعة من المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم و أمراض العظام ، أمراض القلب الخ. إذا يوجد علاج فعال يستخدم ، سوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب.

المرحلة 4 المزمن التشخيص أمراض الكلى

المرحلة 4 المزمن التشخيص أمراض الكلى تختلف من فرد من الأفراد لأن يتأثر بها variables.How لتحسين أحوال الطقس وجعل المرضى يعيشون يصبح أفضل القضية المعنية الرئيسية بالنسبة لهم .

السيطرة على المضاعفات المرتبطة

مضاعفات سيحدث كما الكلى progresses.Most المرض من المرضى يموتون من المضاعفات قبل تفشل كلاهم . مرض القلب هو سبب وفاة هاما من الناس مع المرحلة 4 disease.How الكلى المزمنة للسيطرة على المضاعفات المرتبطة بشكل فعال؟ ارسل الى kidneycares@hotmail.com للحصول على اقتراحات طبية أكثر .

تعزيز وظيفة الكلى

في المرحلة 4 مرض مزمن في الكلى ، وظيفة الكلى يقلل significantly.If يمكن تعزيز وظيفة الكلى ، و الكلى تعمل بشكل أفضل لتصفية النفايات و السوائل الزائدة من الجسم. وبهذه الطريقة ، سوف تسيطر على المضاعفات المرتبطة تماما و سوف تتحسن المرحلة 4 المزمن التشخيص أمراض الكلى .

كيفية تعزيز وظيفة الكلى ؟ الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج فعال للمرحلة 4 disease.This الكلوي المزمن هو العلاج المستندة إلى النباتات خالية من الآثار السلبية على body.The و المكونات دواء فعال يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى ، وبالتالي تحسين وظائف الكلى بشكل أساسي وبشكل كامل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق