احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

3 مرحلة الفشل الكلوي في أحوال الطقس السكري

3 مرحلة الفشل الكلوي في أحوال الطقس السكري
http://www.kidney-cares.org/ckf-stage-3/2097.html
مرض السكري هو سبب هام من الكلى المزمنة failure.A السكري مع مرحلة الفشل الكلوي 3 وقد أدار impairment.How الكلى هو التكهن من مرحلة الفشل الكلوي 3 في مرض السكري؟

والتكهن من المرحلة 3 الفشل الكلوي في مرض السكري يختلف من شخص لآخر كما أنها تتأثر أحوال الطقس variables.The من مرحلة الفشل الكلوي (3) هي كما يلي :

- تبقي على حالتها مستقرة

وظيفة الكلى ويمكن تحسين

وظيفة الكلى تتدهور بشكل حاد

كيفية تحسين أحوال الطقس من المرحلة 3 يصبح الفشل الكلوي القضية المعنية الرئيسية على ما يلي patients.The بعض النصائح علاج لتحسين أحوال الطقس .

- معالجة أسباب الفشل الكلوي

هناك مجموعة متنوعة من الظروف والأمراض التي يمكن أن تضعف الكلى مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، و الاضطرابات المناعية يمكن التحكم etc.Effective من هذه الشروط إبطاء تطور المرض.

ما هو سبب مشكلة في الكلى وكيفية التعامل معها ؟ الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة الآن !

مضاعفات التحكم

في المرحلة 3 الفشل الكلوي، و يعانون من ضعف الكلى في الاعتدال حتى مجموعة من المضاعفات سوف تحدث مثل أمراض العظام وفقر الدم ، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم etc.These مضاعفات تفاقم التكهن من مرحلة الفشل الكلوي 3 في مرض السكري بشكل ملحوظ .

عكس الفشل الكلوي

كما يعانون من ضعف الكلى فقط في الاعتدال ، و تلف الكلى يمكن عكسه في بعض الحالات إذا كان العلاج العدوانية يمكن أن يكون إذا قيل يمكن استعادة الكلى ضعف ، وأنها سوف تعمل على نحو أفضل لأداء المهام . في هذه الحالة ، سيتم تحسين أحوال الطقس من المرحلة 3 الفشل الكلوي في مرض السكري بشكل ملحوظ .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية قد أظهرت كيفية عكس الفشل الكلوي ؟ الآثار العلاجية الهائلة في علاج Failure.It الكلى هو العلاج الطبيعي المستخدمة خارجيا يعتمد على الأدوية الصينية التقليدية medicine.The العشبية فعالة يمكن أن تحفز تجديد أنسجة الكلى واختلال في و الخلايا ، وبالتالي إحداث تحسين وظائف الكلى . وبهذه الطريقة ، سيتم تحسين أحوال الطقس من مرحلة الفشل الكلوي 3 بشكل كبير .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق