احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية عكس بروتينية في أمراض الكلى السكري

كيفية عكس بروتينية في أمراض الكلى السكري
http://www.kidney-cares.org/diabetic-complications/2098.html
أمراض الكلى السكري هو ثانوي إلى diabetes.Compared مع غير المصابين بالسكري ، والتشخيص من مرض الكلى السكري هو worse.Proteinuria هو مسرع كبير في تفاقم التكهن من مرض الكلى السكري . ولذلك، فمن المهم أن عكس بروتينية في أمراض الكلى السكري .

أسباب بروتينية في أمراض الكلى السكري

وتتكون الكلى من ملايين من الأوعية الدموية الصغيرة مع فتحات أصغر في نفوسهم بمثابة تدفقات filters.As الدم من خلال الأوعية الدموية ، و ضغط جزيئات صغيرة من خلال الثقوب و يتم تصريفها من الجسم في شكل البول . المواد المفيدة مثل البروتين وخلايا الدم الحمراء هي كبيرة جدا لتمر من خلال الثقوب و سيتم الحفاظ عليها في الدم .

ومع ذلك ، في مرض السكري ، يمكن أن ارتفاع مستوى السكر في الدم زيادة الضغط على kidneys.All هذا العمل الاضافي على المرشحات يمكن أن تجعل لهم تهالك على time.After سنوات عديدة ، وأنها بداية ل تسرب و فقدان البروتين المفيدة في البول ، مما أدى في مرض السكري الكلى disease.In المقابل، يمكن بروتينية تسريع تدهور وظيفة الكلى بشكل ملحوظ .

كيفية عكس بروتينية في أمراض الكلى السكري ؟

وسيلة سهلة و فعالة للحد من البروتين في البول هو وضع نظام غذائي منخفض البروتين . بناء على درجة الفشل الكلوي ، سيتم إضافة كمية مناسبة من البروتين في النظام الغذائي اليومي .

رقابة مشددة من مستوى السكر في الدم يمكن أن تقلل من الضغط على الكلى . فإنه يمكن أيضا أن تساعد على تقليل تسرب البروتين في urine.In بالإضافة إلى ذلك، فمن المهم للمرضى للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة.

نصائح العلاج أعلاه يمكن أن تقلل بروتينية في أمراض الكلى والسكري، و لكن لا يمكن السيطرة عليه سيطرة completely.To بروتينية في أمراض الكلى السكري بشكل أساسي ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لاستعادة الأوعية الدموية الصغيرة ضعف في kidneys.Micro الصينية Osmotherapy الطب و الأدوية علاج فعال لل مرضى الذين يعانون من هذه الحالة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق