احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي لعكس المرحلة مرض الكلى 4

علاج طبيعي لعكس المرحلة مرض الكلى 4
http://www.kidney-cares.org/ckf-stage-4/2099.html
كمرحلة متقدمة الثاني من مرض الكلى ، أمراض الكلى مرحلة 4 يعني انخفاض حاد في وظائف الكلى . في العديد من البلدان ، وسوف تتطلب هذه المرحلة غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. ولكن الحقيقة هي أن الشرط لا يزال يمكن عكسها . الآن يمكنك متابعتنا لمعرفة المزيد عن علاج طبيعي لعكس مرحلة أمراض الكلى 4 .

ألف شخص مع مرض الكلى المرحلة 4 لديه تلف الكلى المتقدمة مع انخفاض حاد في معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) مستوى ل 15-30ml/min . في محاولة لاسترداد وظيفة الكلى ويصبح السبيل الوحيد ل عكس مرحلة أمراض الكلى 4 . ثم التي يمكن أن تساعد في علاج طبيعي تحقيق ذلك؟

تأخذ سلامة وفعالية عالية في الاعتبار ، سيتم أوصت الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هنا لعكس مرحلة أمراض الكلى 4 . دعونا أولا لنرى لماذا نحن نسميها علاج طبيعي ؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية . كل الأدوية المستخدمة تأتي من الطبيعة ، وسيقوم خبراء تختار منها ومطابقتها لتقليل سمية كلوية . مقارنة مع الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم ، يتم تطبيق الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy خارجيا . مرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير ل أخذ هذا العلاج . سيتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المجهزة تحت أسفل الظهر المرضى ، ويمكن جهاز التناضح مساعدة المواد الفعالة للأدوية الحصول مباشرة على الكلى ، والتي يمكن تجنب ليس فقط الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي أيضا فعالية الدواء خاسرة. بالإضافة إلى حكة الجلد خفيفة لبعض الحالات ، سوف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لا تسبب أي آثار جانبية أخرى . لذلك هذا هو السبب في أننا نسميها علاج طبيعي لعكس مرحلة أمراض الكلى 4 .

ثم ماذا عن تأثير العلاج من هذا العلاج الطبيعي ؟ يهدف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى من خلال سلسلة من المهام الخاصة مثل المضادة لل التهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتدهور ، وتمتد الأوعية الدموية ، وتخفيف نقص التروية و نقص الأكسجين الدولة في الكلى ، وتعزيز تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة المتأصلة وتوفير التغذية لل الكلى التالفة . مع استعادة وظيفة الكلى، و يمكن عكس تدريجيا مرحلة أمراض الكلى 4 .

نتيجة لتطبيق الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ، المرحلة 4 مرضى الكلى لا يزال يمكن أن نتوقع حياة طبيعية بدون غسيل الكلى وزرع الكلى ، والذي هو السبب في المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى محاولة هذا العلاج الطبيعي .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق