احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التشخيص من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم مع بروتينية

التشخيص من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم مع بروتينية
http://www.kidney-cares.org/hypertensive-nephropathy-treatment/2100.html
ارتفاع ضغط الدم هو رقم اثنين أسباب مرض الكلى المزمن ( كد) في اضطراب الكلى clinic.The الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم يعرف باسم اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم . يمكن أن يحدث بروتينية في بعض حالات اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم وأنه هو أيضا مسرع هاما في تفاقم function.How الكلوي هو تشخيص اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع بروتينية ؟

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع بروتينية

الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين تعمل كمرشحات في kidneys.The الأوعية الدموية الصغيرة لديها بعض بحجم holes.In حالة الحق ، لا يمكن للمنتجات النفايات تمر عبر الثقوب و ينتهي بها المطاف في البول . وفي الوقت نفسه، سيتم الحفاظ على المواد المفيدة في الجسم مثل البروتينات .

ومع ذلك، إذا ضغط الدم وتبقي عالية، وسوف يسبب ضغطا إضافيا على الدموية الصغيرة vessels.Over الوقت ، فإن الأوعية الدموية تصبح impaired.As نتيجة لذلك، فإن كمية كبيرة من البروتينات تمر عبر الثقوب و ينتهي بهم المطاف في البول ، وبالتالي مما أدى إلى بروتينية.

بروتينية هو مسرع كبير في تفاقم أحوال الطقس من nephropathy.It ارتفاع ضغط الدم هي سامة ل أنسجة الكلى و يمكن أن يسرع نخر من الكبيبات في الكلى بشكل ملحوظ .

كيفية تحسين تشخيص اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع بروتينية ؟

لتحسين أحوال الطقس من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم مع بيلة بروتينية ، والسيطرة على بروتينية هو العلاج مهم الأدوية part.Some يمكن أن تقلل من نفاذية الأوعية الدموية الكلوية ، وبالتالي تقليل تسرب البروتين في البول .

إذا يمكن التحكم في ضغط الدم ضيقا ، فإنه يمكن تقليل الضغط على الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين. وبالتالي ، فإنه أيضا يمكن أن تساعد في السيطرة على بروتينية في المتلازمة الكلوية .

ومع ذلك ، من أجل تحسين أحوال الطقس من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية مع بروتينية بشكل ملحوظ ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لاستعادة الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ضعف لتعزيز الكلوي function.Micro الصينية الأدوية Osmotherapy الطب هو العلاج الفعال لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم و ما في وسعها تعزيز وظائف الكلى بشكل ملحوظ .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق