احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج FSGS من GFR 42 دون مدرات البول

علاج FSGS من GFR 42 دون مدرات البول
FSGS ، GFR 42 ، DiureticsStill تقلق العديد من المظاهر السريرية ل FSGS ؟ كما واقع الأمر ، بل هو نوع من كد مع آفة جزئية من الكبيبة الكبيبي أو العرى الشعرية ، التي هي مماثلة ل متلازمة الكلوية . ثم كيفية التعامل معها من دون GFR 42 مدرات البول ؟

كما واقع الأمر ، FSGS ، المعروف أيضا باسم التصلب الكبيبي التنسيق ، هو نوع من متلازمة الكلوية الأطفال والمراهقين وهو ما يمثل سدس الحالات . وهو سبب شائع لل بروتينية الثقيلة وكذلك سبب مهم من الفشل الكلوي من البالغين أن بعض المرضى تتحول إلى أن تكون نهاية مرحلة الفشل الكلوي بسرعة .

GFR هو قدرة الترشيح الكبيبي من الكلى، والتي تعكس حالة من وظيفة الكلى . في حين GFR 42 يشير إلى المرحلة 3 كد، الذي يتصرف على مختلف الأعراض والمضاعفات الناشئة من الأنسجة و الأجهزة متعددة. وينظر إلى وذمة وبروتينية عموما في أعراض فيه، الأمر الذي يؤدي إلى احتباس الصوديوم و الماء قلة البول . ثم يتم تطبيق مدرات البول للمرضى في معظم الحالات من أجل زيادة كمية البول والحفاظ على التوازن الداخلي لل مياه . في الواقع مدرات البول هي قادرة على تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا ، التي، مع ذلك ، قد يسبب بالكهرباء وعدم التوازن الحمضي القاعدي ، ارتفاع السكر في الدم . وعلاوة على ذلك ، العديد من مدرات البول وينبغي أن تستخدم بالاشتراك مع وكيل مناعة و الهرمونات، و التي تزداد سوءا FSGS من GFR 42 و يسرع التقدم إلى عنابر مزيد من التدهور .

العلاجات الطبيعية هي العلاجات الأمثل مع الطب الصينى التقليدى، والذي يستخدم ل إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من الأسباب الجذرية ، وبالتالي حماية و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس وذلك ل علاج FSGS من GFR 42 دون مدرات البول .

ويفضل العلاج تلوث الدم العلاج الطبيعي فيه، والتي تلعب دورا في تنقية الدم ، والعناصر التكميلية و ظيفة إعادة البناء ، وبالتالي استعادة وتجديد النيفرون التالفة في الوقت المناسب و على نحو فعال من أجل عكس المرحلة 3 كد قدر الإمكان .
http://www.ckdstage.com/fsgs-treatment/416.html
في كلمة واحدة، انها واعدة للمرضى في ظل هذه الظروف أن يكون عكس تماما في معظم الحالات طالما أنها تتلقى كشف في وقت سابق و الدواء. اقتراحات أكثر تخصيصا يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق