احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد مع 21٪ سير : كيفية تنقية الدم من دون غسيل الكلى

كد مع 21٪ سير : كيفية تنقية الدم من دون غسيل الكلى
تنقية الدم ، غسيل الكلى ، كد مع 21٪ FunctioningIt هو حقا مصدر ازعاج لل مرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة يعانون من المظاهر السريرية المختلفة الناجمة عن محتوى الأيضية الزائدة في تدفق الدم بينما غسيل الكلى هو أقل من المستوى الأمثل لل حالة . ثم كيف لتنقية الدم من كد مع 21٪ سير ؟

ومن المعروف أن الكلى السليمة هي قادرة على الحفاظ على عملية وظيفية يوميا من جسم الإنسان عن طريق تنقية الدم و إزالة الأيض ، وبالتالي مواكبة ميزان المياه ، المنحل بالكهرباء و حمض قاعدة . ومع ذلك ، تفقد الكلى جزء من وظائفهم عندما كمية معينة من القصور الكلوي و ضعف الوجود، الأمر الذي يؤدي إلى الاضطرابات الكلوية أن كتلة من النفايات والسموم وغيرها من المستقلب غير قادر على إزالتها عن طريق البول ، مما تسبب في تلوث الدم مع ترسب الأيضية .

كما واقع الأمر ، كد مع أداء 21٪ يشير إلى مرحلة شديدة 4 كد التي تتصرف كما الأضرار النظامية من الأعراض والمضاعفات في حين يقترح غسيل الكلى عادة للمرضى تحت مثل هذه الظروف عندما يصل مستوى الكرياتينين بهم 5.0mg/DL . على الرغم من غسيل الكلى هو أسرع وسيلة لتنقية الدم وإطالة العمر المتوقع ، فمن فر من الكمال الذي لديه قيود عديدة . في ناحية واحدة ، فإنه غير قادر على معالجة كد مع يعمل 21٪ جوهريا عن الأسباب الجذرية ولكن تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا و بيرفونكتوريلي ، في ناحية أخرى، فإنه يجلب العديد من الآثار الجانبية مع الضرر الثانوي ، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من تدهور .

على العكس من ذلك ، العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضلة لتنقية الدم، والتي يتم تطبيقها لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى تماما ، مما أدى إلى حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية وذلك ل علاج كد مع أداء 21٪ بشكل طبيعي.

العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي كبيرا فيه، والتي تلعب دورا في تنقية الدم، و مكملات العناصر و إعادة بناء الكلوي ، وبالتالي استعادة وتجديد النيفرون التالفة في الوقت المناسب و على نحو فعال من أجل تنقية الدم من كد مع أداء 21 ٪ من دون غسيل الكلى.

كيفية تنقية الدم من دون غسيل الكلى من كد مع أداء 21٪ ؟ نأمل أن تحصل على فهم وجيزة بعد قراءة محتوى أعلاه . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الاقتراحات شخصية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب لدينا العيش مجانا .
http://www.ckdstage.com/ckd-treatment/413.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق