احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج PKD مع الكيس طالما 8CM

علاج PKD مع الكيس طالما 8CM
http://www.kidney-cares.org/pkd-treatment/2101.html
PKD هو اضطراب وراثي مع العديد من الخراجات في الكلى الخراجات kidneys.Enlarged هي المتهم الرئيسي من وظيفة الكلى deterioration.What هو علاج PKD مع كيس طالما 8CM ؟

PKD مع كيس طالما 8CM

كيسة الكلى مملوءة بسائل pocket.With العمر ، فإن الخلايا الظهارية في جدار الكيس إنتاج المزيد والمزيد من السوائل ، وبالتالي توسيع cysts.When الخراجات هي صغيرة ، و المرضى تجربة لا المضايقات في all.However ، عندما الكيس زيادة على و حجم كبير ، وارتفاع ضغط الدم، و آلام الظهر ، تنزف في البول وغيرها occur.PKD المرضى الذين يعانون من الكيس طالما 8CM سوف تواجه أعلاه الأعراض.

لا يوجد علاج فعال ل دليل المفاتيح العامة في الطب الغربي . ويستخدم العلاج الأكثر شيوعا للسيطرة على أعراض PKD . عندما تفشل الكلى ، غسيل الكلى وزرع الكلى سيتم prescribed.Is هناك أي علاج بديل ل دليل المفاتيح العامة مع كيسة طالما 8CM ؟

العلاج الطبيعي ل دليل المفاتيح العامة مع كيسة طالما 8CM

العلاج الطبيعي يعني أن العلاج لا تحتوي على عقاقير كيميائية و خالية من آثار سلبية على body.Micro الصينية الأدوية Osmotherapy الطب هو العلاج الفعال ل دليل المفاتيح العامة ، و أظهر آثار العلاج هائلة في العام clinic.Every ، والآلاف من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين لعلاج و معظم المرضى اكتسبت تأثير العلاج مرضية .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تقليص الخراجات الكبيرة بطريقة خفيفة و وقف توسيع الخراجات من نحو فعال. وبالتالي ، فإن المرضى يمكن منعها من تطوير الفشل الكلوي تماما .

بعد حوالي واحد و العلاج أشهر ونصف الشهر " ، فإن المرضى الذين لديهم PKD العام improvement.The الأعراض و المضايقات مثل آلام الظهر ، وارتفاع ضغط الدم ، بيلة دموية الخ سوف recover.In المدى الطويل المرتبطة بها، و الكرياتينين ، وسوف تنخفض وظائف الكلى تحسين . إذا كنت تريد أن تعرف كيفية معاملة PKD المرضى الآخرين بنجاح ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com ل قصص المريض .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق