احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لتخفيف الألم وتقلص الخراجات في PKD

كيف لتخفيف الألم وتقلص الخراجات في PKD
http://www.kidney-cares.org/pkd-treatment/2102.html
كيف لتخفيف الألم وتقلص الخراجات في PKDA علامة نموذجية من PKD هو عديدة الكيسات على الكلى . كما تكبير الخراجات ، وسوف يؤدي إلى مجموعة من الأعراض و المضايقات ، التي الألم هو شائع جدا مثل آلام في البطن ، وآلام الظهر الخ كيفية تخفيف الألم و تقليص الخراجات في PKD ؟

أولا ، لا بد من معرفة أسباب آلام في PKD.Pain في دليل المفاتيح العامة و يعزو ذلك أساسا إلى الظروف التالية .

كيسة الموسع

كيسة الموسع هو المتهم الرئيسي من ألم في دليل المفاتيح العامة . يتم تغطية الجانب الداخلي من جدار الكيس مع العديد من الخلايا المبطنة . كما تقدم الشرط، فإن الخلايا المبطنة تنتج السائل الكيسي دون توقف ، وبالتالي توسيع الخراجات الموسع cysts.The سوف يسبب ضغط ضد النيفرون المجاورة وأجهزتها، مما يؤدي إلى ألم .

حصوات الكلى

حصى الكلى هو اختلاط شائع من PKD.When الحجر لا تزال تبقي ، قد المرضى تجربة لا symptoms.However ، إذا نقل الحجارة في نظام المسالك البولية، و يمكن أن يجعل المرضى مؤلمة جدا .

كيسة تمزق

في الحالة العامة ، والألم هو mild.If جدا يصبح ألم شديد للغاية ، فإنه قد يشير rupturing.Along كيسة مع الألم ، والمرضى PKD مع كيس تمزق قد تواجه أيضا دم في البول .

كيفية تخفيف الألم و تقليص الخراجات في PKD ؟

ما سبق هي الأسباب الرئيسية ل آلام في PKD.To الألم علاج تماما و بشكل أساسي ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لعلاج السبب firstly.If لديك أي فكرة عن سبب الألم في قضيتك ، يمكنك الدردشة مع موقعنا على الانترنت الطبيب عن إجابة الآن !

كما كيسة الموسع هو المتهم الرئيسي من ألم في دليل المفاتيح العامة ، وكيفية تقليص الخراجات هو جزء مهم من العلاج ل PKD مع الخراجات كبيرة .

ينصح الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية للمرضى PKD . وهو therapy.It تطبيقها خارجيا آمن و لقد ثبت أن تكون فعالة بعد الممارسات السريرية سنوات عديدة . يمكن لل أدوية فعالة يتقلص الخراجات الكبيرة بطريقة خفيفة و وقف الخراجات من توسيع تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق