احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

النظام الغذائي للأشخاص ذوي الذئبة وإصدار الكلى

النظام الغذائي للأشخاص ذوي الذئبة وإصدار الكلى
http://www.kidney-cares.org/lupus-nephritis-treatment/2103.html
النظام الغذائي للأشخاص ذوي الذئبة و IssueLupus الكلى هو أحد أمراض المناعة الذاتية ، التي فشل النظام المناعي الذي يحمي الجسم من الأمراض لتعمل بشكل صحيح . ونتيجة لذلك ، يتحول جهاز المناعة ضد الجسم، مما يؤدي إلى إلحاق الضرر إلى أجهزة الجسم و tissues.Kidney هو الجهاز ضعيفة جدا في lupus.What هو النظام الغذائي السليم للأشخاص الذين يعانون الذئبة و قضية الكلى ؟

الذئبة و قضية الكلى

كما ذكر أعلاه ، والجهاز المناعي هو نظام وقائي قوي في الجسم، و أنها يمكن أن تحمي الجسم ضد الأمراض. ومع ذلك ، في أمراض المناعة الذاتية ، فإنه فشل لتعمل بشكل صحيح و يهاجم الكلى من الأخطاء .

الفشل الكلوي من مرض الذئبة يمكن أن تكون خفيفة أو severe.It يمكن أن تسبب ضررا على وحدات الترشيح ل هذه kidney.Since تصفية وحدات وحدات مسح الدم من النفايات ، يمكن أن يسبب الضرر لهم الكليتين لا properly.As وظيفة نتيجة لذلك، عدد من الأعراض و المضايقات سوف occur.If تركت دون علاج أو علاج غير فعال، و سوف يكون الفشل الكلوى النتيجة النهائية .

النظام الغذائي لمرض الذئبة و قضية الكلى

النظام الغذائي يلعب دورا حيويا في علاج مرض الذئبة مع الكلى issue.The خطة النظام الغذائي هو على النحو التالي :

-THE ينبغي أن المرضى إضافة المزيد من الجودة العالية البروتين والفيتامينات. وفي الوقت نفسه ، ينبغي خفض الأطعمة الغنية بالدهون و الكوليسترول مرتفعة في مصادر جيدة diet.The اليومية لل بروتين عالي الجودة وتشمل الحليب ، البيض ، اللحوم الخالية من الدهون ، والأسماك etc.Vitamin B و فيتامين C هي مفيدة لل أشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة و قضية .

الأطعمة منخفضة السكر

المرضى الذين يعانون من الذئبة و قضية الكلى تأخذ المنشطات مع مرور الوقت . فمن المحتمل جدا أن يسبب Diabetes.Therefore الستيرويد ، ينبغي للمرضى التحكم في كمية السكر و تناول كميات أقل من الأطعمة عالية السكر .

الأطعمة التي يمكن أن تعزز الحساسية للضوء

المرضى الذين يعانون من الذئبة و قضية الكلى حساسة جدا لل light.Exposure للضوء يمكن أن تتسبب في انتكاسة لمرض الذئبة . ولذلك، ينبغي للمرضى تجنب تناول البضائع التي يمكن أن تعزز الحساسية للضوء .

ما سبق هو النظام الغذائي لل أشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة و قضية الكلى . للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن النظام الغذائي ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق