احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ل مرض الكلى المرحلة 4 مع 20 ٪ وظائف الكلى

علاج ل مرض الكلى المرحلة 4 مع 20 ٪ وظائف الكلى
http://www.kidney-cares.org/ckf-stage-4/2104.html
مرض مزمن في الكلى ( كد) هو اضطراب الكلى التي تفشل الكلى في way.Based التدريجي في وظائف الكلى ، ويمكن تقسيمها إلى 5 كد شخص stages.A مع مرحلة المرض الكلوي 4 لديه وظيفة الكلى بين 15 ~ 29 ٪ من الطبيعي . ما هو العلاج ل مرض الكلى المرحلة 4 مع وظيفة الكلى بنسبة 20٪ ؟

المرحلة 4 أمراض الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 20٪

يمكن أن تتلف الكلى من مجموعة متنوعة من الظروف والأمراض مثل مرض السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، أو الإصابة البدنية . في مرحلة المرض الكلوي 4 ، حدث تلف الكلى الحاد . المرضى سوف تواجه المشاكل الصحية التالية بما في ذلك مشاكل العظام وفقر الدم و سوء التغذية والقلب و مشاكل الأوعية الدموية etc.At هذه المرحلة ، من المهم للمرضى أن يكون العلاج لوقف فقدان وظيفة الكلى .

علاج ل مرض الكلى المرحلة 4 مع وظيفة الكلى بنسبة 20٪

أولا ، من المهم للمرضى للسيطرة على السبب الكامن وراء damage.It الكلى يمكن أن تقلل من الأضرار التي لحقت الكلى على نحو فعال و بشكل كبير .

إذا كان لديك أي فكرة عن أسباب مشكلة في الكلى الخاص بك، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على الانترنت للحصول على اقتراحات الطبية الآن .

ثانيا، من أجل وقف عملية تليف أنسجة الكلى . بعد يعانون من ضعف الكلى ، وأنها سوف تجذب العوامل الالتهابية من الجسم، مما يؤدي إلى التهاب في التهاب kidneys.The يمكن أن يسبب تليف الكلى التليف tissues.The من أنسجة الكلى يمكن أن تسبب الانخفاض التدريجي وظيفة الكلى . الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية لديها يمكن المضادة لل التهاب feature.The أدوية فعالة وقف إطلاق عوامل التهابات وقمع استجابة التهابية في الكلى .

ثالثا ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج ل استعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى. الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتحفيز التجدد الذاتي من tissues.When ضعف في الكلى يتم إعادة إنشاء أنسجة الكلى ضعف ، و ظيفة الكلى تكون improved.If ذلك ، سيتم إيقاف وظيفة الكلى من الانخفاض .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق