احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج CKD مع الماء في الرئة

علاج CKD مع الماء في الرئة
http://www.kidney-cares.org/ckd-treatment/2112.html
يمكن أن يحدث المياه في الرئة في مرض الكلى المزمن ( كد) ، ويمكن أن يسبب ضيق في التنفس و حتى يمكن أن تكون مهددة للحياة . ما هو السبب من الماء في الرئة في كد ؟ كيفية التعامل معها؟

أسباب الماء في الرئة في CKD

الكلى تلعب دورا حيويا في تحقيق التوازن بين محتوى الماء في الجسم . في حالة الحق ، ويمكن التخلص من الماء الزائد من الجسم عن طريق kidneys.However ، في كد، تفشل الكلى على العمل بشكل كاف ، مما أدى إلى ارتفاع مستويات الماء في الجسم . في حالة خطيرة ، و المياه الزائدة حتى يمكن أن تملأ الأعضاء الداخلية . وينظر المياه في الرئة شيوعا في كد .

علاج CKD مع الماء في الرئة

للتعامل مع الماء في الرئة في كد ، وسيلة سهلة ومفيدة ل خفض intake.How المياه كميات كبيرة من المياه للشرب تصل إلى الكلى درجة الضرر للمرضى .

الأدوية المدرة للبول يمكن أن تقلل من محتوى الماء عن طريق زيادة output.However البول ، أثناء استخدام مدرات البول ، من المرجح جدا أن تواجه hypokalemia.So من المهم للمرضى إلى مراقبة مستوى البوتاسيوم في الدم عن كثب خلال استخدام الأدوية المدرة للبول المرضى.

الماء في الرئة النتائج عن انخفاض الكلوي function.To القضاء على السوائل الزائدة من الجسم تماما ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج ل استعادة بنية الكلى واختلال لتعزيز وظيفة الكلى.

ينصح الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية لعلاج كد مع الماء في lung.This هو العلاج الطبيعي تطبيقها خارجيا على أساس العشبية medicines.The المكونات النشطة الطب التقليدي يمكن أن تحفز التجدد الذاتي و الشفاء الذاتي من nephrons.After ضعاف الكلى يتم استعادة الهيكل، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل كبير و سوف الكلى fundamentally.The عودة لإزالة السوائل الزائدة من الجسم، وبالتالي السيطرة على المياه في الرئة في كد تماما .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن علاج كد مع الماء في الرئة بشكل طبيعي دون آثار سلبية على الجسم. ان يجلب أملا جديدا للمرضى الذين يعانون من مرض الحرارية في الداخل والخارج .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق