احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد : كيف لخفض BUN عالية مع GFR 47 وبطبيعة الحال

BUN أقل عالية ، GFR 47 ، الكرياتينين CKDLike ، BUN الشاذ هو أيضا مسألة شاقة للمرضى الذين يعانون سمات كد للتقلبات المتكرر . مقارنة مع الأدوية في منتصف الطريق وغير ملائمة ، ما هي العلاجات الطبيعية لخفض BUN عالية مع GFR 47 ؟

BUN ، والمعروفة باسم الدم واليوريا والنيتروجين ، هو الرئيسي نهاية ارتباط بالغليكوزيل المتقدمة نتاج استقلاب البروتين في جسم الإنسان ، والتي هي واحدة من الطرق الرئيسية للكشف عن حالة من الفشل الكلوي . وبصفة عامة ، مستويات BUN العادية هي 5 ~ 18 ملغ / ديسيلتر للأطفال ، 7 ~ 18 ملغ / ديسيلتر للبالغين و 8 ~ 20 ملغ / ديسيلتر في كبار السن، التي، مع ذلك ، يذهب خارج من المستوى الطبيعي عند ظهور قصور كلوي و ضعف .

في حين GFR 47 يشير إلى أهمية المرحلة 3 كد، الذي يتصرف عن العديد من الأعراض والمضاعفات الناشئة من الأنسجة و الأجهزة متعددة. ومن الجدير بالذكر أن المرضى في ظل هذه الظروف واعدة ليتم تغييره بصورة جوهرية في معظم الحالات مع العلاج في الوقت المناسب والفعال ، وإلا ، فإنها ستدخل حتما إلى مرحلة لا يمكن إصلاحه 4 كد الذي يؤدي إلى مزيد من الفشل الكلوي نهاية المرحلة .

باعتبارها الأم في الواقع ، هناك العديد من ما يسمى العلاجات ممكن المعالجة التي تهدف الى تخفيف المظاهر السريرية مؤقتا و بيرفونكتوريلي بدلا من خفض BUN عالية بدقة من الأسباب الجذرية التي تضررت بشدة كليون . وعلاوة على ذلك ، تلك بمساعدة هرمون ، وكيل مناعة و frug السامة للخلايا جلب كتلة من الآثار الجانبية مع الإصابات الثانوية ، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي الأمثل لمعالجة كد بكفاءة و بما فيه الكفاية، والتي يتم تطبيقها لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من خلال القضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم عن طريق تنقية الدم ، وتوريد أنواع مختلفة من العناصر ناقصة في تدفق الدم، فضلا تعتمد كمكونات تعويضية واليقظة قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية وذلك لتخفيض BUN عالية مع GFR 47 .

كيفية خفض BUN عالية مع GFR 47 من كد ؟ ويفضل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أيضا العلاج الطبيعي . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق