احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى

ما هي أسباب ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى
السبب ، NephropathyPatients ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل : لقد كنت أدرك مسؤوليتك المريضة عالية من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم ؟ من أجل اتخاذ الكشف المبكر و العلاج ، فمن الضروري بالنسبة لنا أن نعرف الأسباب والتعامل معها بشكل هادف .

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم غير حميدة أو خبيثة التصلب الشرياني الناجم عن ارتفاع ضغط الدم الأساسي ، والذي يترافق مع تلف الكلى والسمات السريرية ذات الصلة. الناس مع بالطبع المريضة من ارتفاع ضغط الدم لمدة 5 ~ 10 سنة وخاصة الذكور في ال 40 إلى 60 هي الفئات الأكثر عرضة للإصابة.

وبصفة عامة ، الضغط enhancive من الدم إلى الأوعية الدموية هو سبب أساسي من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. على وجه التحديد ، هناك نوعان من الأسباب التفصيلية التي زادت من تدفق الدم و يضيق الاوعية الدموية . تحت ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل ، نضح الكلوي يقلل فعالية ، الأمر الذي يؤدي إلى تلف الكلى مع نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين . تلف وظيفة منع تخثر الدم من الخلايا البطانية ثم ، التي تشكل خثرة في حين incrassated جدران الأوعية الدموية تسبب كتلة من ترسب في تدفق الدم، والتي تزداد الحالة سوءا و يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور الحالي .

ضغط الدم مرتفعة في ظل هذه الظروف يسبب طاقتها الترشيح عالية و نضح ، الأمر الذي يؤدي إلى حلقة مفرغة من تلف الكلى .

محتوى أعلاه هو السبب الرئيسي ل إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. ومن الجدير بالذكر أن المرضى في المراحل المبكرة نسبيا واعدة ليتم عكسها مع العلاج في الوقت المناسب والفعال ، التي، مع ذلك ، ستدخل حتما في فترة متقدمة لا يمكن إصلاحه . وبالتالي فإن مبدأ المعاملة كد هو الحصول على كشف فعالة و كافية و الدواء بقدر possibler .

العلاجات الطبيعية هي العلاجات المثلى التي يتم تطبيقها على استعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأسباب الجذرية ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية في الأساس وذلك ل معالجة أسباب إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم بشكل طبيعي. ( العلاجات الطبيعية ممكن المعالجة : الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، العلاج تلوث الدم و الخلايا الجذعية ، الخ.)

ما هي أسباب ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى وكيفية علاجها ؟ إذا كان لديك أي مشاكل ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .
ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق