احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن بروتينية في FSGS يكون عكس


يشير بروتينية إلى تسرب البروتين في urine.It هو علامة نموذجية من FSGS و أيضا يمكن أن يسرع تدهور وظيفة الكلى بروتينية significantly.Can في أن يكون عكس FSGS ؟

أسباب بروتينية في FSGS

لعكس بروتينية في FSGS ، فإن الخطوة الأولى هي معرفة causes.Glomeruli مع ثقوب أصغر عليهم بمثابة مرشحات في kidneys.As الدم يمر عبر الكليتين صحية ، لا يمكن للمنتجات النفايات تمر عبر الثقوب و ينتهي بهم المطاف في البول . وفي الوقت نفسه، سوف تترك الأشياء التي يحتاجها الجسم مثل البروتينات وغيرها من الزلال في الدم . معظم البروتينات هي كبيرة جدا لتمرير من خلال مرشحات الكلى ' إلى urine.However ، في FSGS ، الكبيبات تصبح ندوبا و حتى الثقوب necrotic.The على الكبيبات تصبح أكبر البروتينات التي تسمح بالمرور عبر them.As نتيجة لذلك، على كمية كبيرة من سيتم تسريبه البروتينات في البول .

في حالة حدوث بيلة بروتينية ، يمكن أن يؤدي إلى edema.Additionally ، إذا كان البروتين في البول يتجاوز 1G في FSGS ، فإن وظيفة الكلى تتدهور تختلف سيأتي الفشل rapidly.Kidney في مواصلة القريب.

يمكن عكس بروتينية في FSGS ؟

بروتينية في FSGS يمكن أن يكون reversed.As المذكورة أعلاه ، وتسرب البروتين في البول من ضعف النتائج من الكبيبات . لذلك، للسيطرة على بروتينية تماما و بشكل أساسي ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لعكس الضرر كبيبي واستعادة وظيفة حاجز الكبيبات .

ينصح العلاج المناعي و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية العلاجات للمرضى FSGS مع بروتينية. هذه العلاجات اثنين تلعب أدوارا مختلفة في علاج المرض.

الخلايا الجذعية يمكن قمع التهاب في الكلى ووقف المزيد من الضرر ل الكبيبات . وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكن أن تجعل الجسم استرداد سوف المناعي الجهاز المناعي system.The العادي العودة لحماية الجسم بدلا من مهاجمة it.Also ، فإنه يمكن تعزيز الشفاء الذاتي للأنسجة الكلى واختلال .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تنشيط و التجدد الذاتي و الشفاء الذاتي للأنسجة الكلى واختلال . عندما يمكن استعادة بنية الكلى ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ .

العلاج المناعي و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن علاج بروتينية في FSGS من الأسباب الكامنة وراءه. وبالتالي ، سوف تسيطر على بروتينية تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق