احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو معالجة إخلافية علاج فعال للفشل الكلوي

هو معالجة إخلافية علاج فعال للفشل الكلوي

معالجة إخلافية هو النهج القائم على بيولوجيا إلى healing.It يستخدم على نطاق واسع لعلاج المغذيات worldwide.Is هذا العلاج الفعال لعلاج الفشل الكلوي ؟

الكلى هي زوج من أجهزة مطرح مهم في body.The و الوظيفة الأكثر أهمية هو لتصفية النفايات و السوائل الزائدة من body.Meanwhile ، فإنها يمكن أن تساعد على تنظيم ضغط الدم ، ومستويات مختلفة من توازن الشوارد ، و إنتاج الهرمونات الأساسية.

ومع ذلك ، في الفشل الكلوي، و يعانون من ضعف الكلى بشكل ملحوظ مع تندب و تنخر الكلى tissues.Consequently ، سوف تفشل الكلى لأداء المهام المذكورة أعلاه ، مما أدى إلى عدد لا يحصى من الأعراض.

عموما ، سوف معالجة إخلافية علاج أعراض الفشل الكلوي بدلا من يتم تقديم كامل العلاج المختلفة person.The ل بعض contain.For سبيل المثال ، في حالة حدوث وذمة ، وسوف تستخدم مدر للبول لزيادة كمية البول للحد من احتباس الماء في الجسم. كما معالجة إخلافية لا يمكن علاج الفشل الكلوي ولا تحسين وظيفة الكلى ، هل هناك أي علاج بديل لذلك؟ ينصح تنقية الدم و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية العلاجات لعلاج الكلى failure.These اثنين من العلاجات يمكن أن نعمل معا لإحداث آثار العلاج ملحوظا .

تنقية الدم

تنقية الدم هو العلاج غير محددة للفشل الكلوي ، وإنما يشمل مجموعة متنوعة من الأساليب للقضاء على جميع أنواع النفايات من bloodstream.Thereby ، فإنه يمكن خلق بيئة مواتية لاستعادة أنسجة الكلى ضعف .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو العلاج الطبيعي النامية من الأعشاب الصينية التقليدية medicine.Based على حالة المريض ، وأنواع مختلفة من الأعشاب يتم تطبيقها في الأدوية الفعالة therapy.The يمكن السيطرة على الأعراض المرتبطة بها، و تحسين وظيفة الكلى من خلال استعادة الكلى ضعف الأنسجة .

تنقية الدم و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن علاج الفشل الكلوي من causes.They الكامنة يمكن إحداث تأثير العلاج أفضل . ولذلك، فإن مرضى الفشل الكلوي لا يحتاجون الى علاج بديل في المستقبل القريب.ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق