احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لمرض السكري مع الكرياتينين 4.5

علاج لمرض السكري مع الكرياتينين 4.5

مرض السكري هو سبب هام لل مرض مزمن في الكلى ( كد) . عندما تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح ، وسوف الكرياتينين تتراكم في body.Creatinine 4.5 يترافق مع تلف الكلى خطيرة جدا في مرض السكري .

مرض السكري مع الكرياتينين 4.5

الأوعية الدموية الصغيرة مع الثقوب تعمل كمرشحات في kidneys.In حالة الحق، و النفايات والمنتجات الجزيئية الصغيرة مثل الكرياتينين ، يمكن اليوريا وغيرها تمر عبر الثقوب و يمكن إزالتها عن طريق البول .

ومع ذلك ، في مرض السكري، و إذا كان مستوى السكر في الدم يبقى عالية على مر الزمن ، ويمكن ان يتلف الاوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ، مما يعيق قدرتهم على تحديد properly.As الدم نتيجة لذلك ، فإن بعض كمية من البروتينات تسرب في البول بدلا من معالجتها في stream.Meanwhile الدم ، فإن القدرة تصفية الكلى decline.As نتيجة لذلك، فإن ارتفاع مستويات الكرياتينين تتراكم في bloodstream.Creatinine 4.5 عدة مرات تصل إلى مستوى الكرياتينين الطبيعي من 0.6 ~ 1.1 لذلك فهي متعلقة تلف الكلى خطيرة جدا .

علاج لمرض السكري مع الكرياتينين 4.5

أهداف العلاج لعلاج السكري مع الكرياتينين 4.5 ينبغي أن تشمل السيطرة على مرض السكري واستعادة ضعف الأوعية الدموية الصغيرة .

إذا الأدوية الحالية و الأنسولين لا تعمل بشكل جيد في السيطرة على مرض السكري ، ينبغي للمرضى تعزيز treatment.If لم يتم التحكم السكر في الدم بشكل جيد ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com للحصول على اقتراحات طبية أكثر .

الخطوة التالية هي معالجة لاستعادة الأوعية الدموية الصغيرة ضعف في kidneys.If أنها يمكن استعادة ، وأنها ستكون قادرة على تصفية الدم بشكل طبيعي و منع تسرب البروتين إلى urine.In هذه الخطوة العلاج، و تدخلت الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية في treatment.It هو العلاج المستندة إلى النباتات خالية من الآثار السلبية على الأدوية الفعالة body.The و يمكن أن تحفز التجدد الذاتي و الشفاء الذاتي لل أنسجة الكلى ضعف ، وبالتالي استعادة vessels.When الدموية الصغيرة في الكليتين تعمل على نحو أفضل ، سيتم القضاء على النفايات والمنتجات الكرياتينين وغيرها من body.As نتيجة لذلك، فإن الكرياتينين 4.5 تخفيض جذري .
kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق