احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة : كيفية خفض الكرياتينين 5.1 دون غسيل الكلى

التهاب الكلية الذئبة : كيفية خفض الكرياتينين 5.1 دون غسيل الكلى
خفض الكرياتينين 5.1 ، غسيل الكلى، و مرض الذئبة NephritisWhile كنت حريصة حول فراشة ملحوظ على وجهك ، بل هو أكثر خطورة بكثير تعاني من التلف الكلوي الحاد من التهاب الكلية الذئبة تحت . ثم كيفية خفض الكرياتينين 5.1 دون غسيل الكلى؟

ويعتبر التهاب الكلية الذئبة عادة سمات الأضرار التي لحقت الكلى المعنية من SLE على المدى الطويل والذي هو مرض المناعة الذاتية التي يهاجم النسيج الضام الجهازية . بينما مستوى الكرياتينين هو مضمون أيض العضلات من جسم الإنسان ، والتي هي قادرة على عكس وظيفة الكلى من خلال الترشيح الكبيبي . كما واقع الأمر ، الكرياتينين 5.1 يشير إلى مرحلة الأولي 4 كد، التي تتصرف كما أعراض حادة ومضاعفات الأنسجة و الأجهزة متعددة. من خلال المرضى في ظل هذه الظروف يكاد يكون من المستحيل أن يكون عكس تماما ، فإنه واعدة بالنسبة لهم للسيطرة على الوضع الحالي جيدا مع الأدوية في الوقت المناسب والفعال . خلاف ذلك ، فإنها ستدخل حتما في فترة متقدمة و تتحول إلى أن تكون مهددة للحياة نهاية مرحلة الفشل الكلوي .

غسيل الكلى هو العلاج ببدائل تستخدم على نطاق واسع ، وهو ما تشير عادة للمرضى عند مستوى الكرياتينين بهم تصل 5.0mg/DL . علينا أن نعترف أن غسيل الكلى هو أسرع وسيلة لتنقية الدم والحفاظ على متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى، فإنه أبعد ما يكون عن الكمال التي لديها قيود عديدة . في ناحية واحدة ، بل هو طريقة في منتصف الطريق وغير كاملة بدلا من علاج التهاب الكلية الذئبة جوهريا عن الأسباب الجذرية . في المقابل، كان لديه كتلة من الآثار الجانبية ، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

كيفية خفض الكرياتينين 5.1 دون غسيل الكلى من التهاب الكلية الذئبة بكفاءة و بما فيه الكفاية ؟ العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضلة التي يتم تطبيقها على استعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأصل ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية من أجل معالجة كد بشكل طبيعي.

العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي الأمثل ، والتي تلعب دورا في تنقية الدم ، والتغذية التكميلية العناصر و ظيفة إعادة البناء، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى ، وذلك لخفض الكرياتينين 5.1 من التهاب الكلية الذئبة دون غسيل الكلى.

في كلمة واحدة ، فمن الممكن لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع الخاص قدر الإمكان طالما تتلقى الكشف المبكر والعلاج. اقتراحات أكثر تحديدا حول انخفاض الكرياتينين 5.1 دون غسيل الكلى من التهاب الكلية الذئبة يرجى ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب لدينا العيش مجانا .ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق