احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى الموصى بها ل مرضى السكري مع الكرياتينين 8

هو غسيل الكلى الموصى بها ل مرضى السكري مع الكرياتينين 8

مرض السكري هو السبب الرئيسي لأمراض الكلى المزمن ( كد) . كما تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح ، سوف النفايات تتراكم في bloodstream.High الكرياتينين سوف تكون النتيجة كما فشل الكلى . هو غسيل الكلى أوصت ل مرضى السكري مع الكرياتينين 8 ؟

ما مدى خطورة مرض السكري مع الكرياتينين 8 ؟

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من العضلات metabolism.In حالة صحية جيدة ، بعد أن يتم إنتاجه ، وسوف يتم إزالته من الجسم عن طريق الكلى في المعدل الطبيعي راتي. ثي ثابت من الكرياتينين في الدم ما بين 0.6 ~ 1.1.Creatinine 8 يرتبط مع شديدة للغاية سوف الكلى damage.A عدد كبير من التعقيدات و المضايقات تأتي في ضوء مثل ، أمراض القلب والأوعية الدموية والتعب ، والغثيان والقيء الخ

تلف الكلى في نتائج مرض السكري من ارتفاع ضغط ضد الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين بسبب ارتفاع مستوى السكر في الدم. كما يعانون من ضعف في الأوعية الدموية الصغيرة ، سوف تفشل الكلى لتعمل adequately.As نتيجة لذلك، الكرياتينين يتراكم في الجسم.

هو غسيل الكلى أوصت ل مرضى السكري مع الكرياتينين 8 ؟

الكرياتينين ليست هي العامل الوحيد الذي يقرر متى تبدأ غسيل الكلى. في الماضي ، و اقترح مريضا لبدء غسيل الكلى عندما يزيد الكرياتينين إلى 5.However ، يظهر أحدث البحوث أن تأخير غسيل الكلى يمكن تحسين معدل البقاء على قيد الحياة من الناس مع زرع الكلى.

وينبغي أيضا أن تؤخذ العوامل التالية بعين الاعتبار قبل اتخاذ قرار عندما لبدء غسيل الكلى.

المضاعفات

مرض السكري هو اضطراب النظامية ويمكن أن تسبب اختلاطات أكثر من patients.Diabetes شخصا غير مصابين بالسكر المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 8 غالبا ما تواجه عددا كبيرا من المضاعفات. يمكن مضاعفات خطيرة مضي قدما في بداية مرضى غسيل الكلى dialysis.Some قد تبدأ في وقت مبكر جدا حتى على مستوى الكرياتينين منخفضا جدا .

معدل الترشيح الكبيبي ( GFR )

عموما ، واقترح أن يكون مرضى الكلى غسيل الكلى عندما GFR أقل من 10.However ، و مرضى السكري عادة ما تبدأ غسيل الكلى في وقت سابق نظرا ل complications.Once خطيرة GFR ينخفض ​​دون 15 ، يمكن الشروع في غسيل الكلى.

إذا أخذت العوامل المذكورة أعلاه في الاعتبار ، ولكن لا يزال لديك أي فكرة متى تبدأ غسيل الكلى، و يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة .kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق