احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 7.2 في مرض الكلى المزمن (كد)

كيفية خفض الكرياتينين 7.2 في مرض الكلى المزمن (كد) 

في أمراض الكلى المزمنة، مع تراجع وظائف الكلى، وارتفاع مستويات الكرياتينين تتراكم في الجسم. كيفية خفض الكرياتينين 7.2 في مرض الكلى المزمن؟ 

مرض الكلى المزمن مع الكرياتينين 7.2 

يتم تعريف مرض الكلى المزمن من خلال اختبار الدم لمستويات creatinine.Higher من الكرياتينين تشير أكثر خطورة الكلى نتيجة طبيعية damage.The من الكرياتينين هو بين 0.6 ~ مستوى 1.1.Creatinine لا ترتقي حتى تصبح وظيفة الكلى halved.Creatinine 7.2 مرتبط جدا أضرار خطيرة في الكلى في مرحلة متقدمة أمراض الكلى المزمنة. 

كيفية خفض الكرياتينين 7.2 في مرض الكلى المزمن؟ 

في العلاجات التقليدية، غسيل الكلى هو option.It علاج الخط الأول يمكن أن تأخذ أكثر من وظيفة الكلى الجزئي للقضاء على الفضلات من الجسم، وبالتالي خفض creatinine.However، فإنه لا يمكن علاج disease.Also الكلوي المزمن، ومتوسط ​​العمر الافتراضي لل مرضى غسيل الكلى هو فقط ما بين 5 ~ 6 سنوات. 

هو غسيل الكلى والعلاج المناسب لك؟ استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة الآن! 

لخفض الكرياتينين 7.2 في أمراض الكلى المزمنة بفعالية وبشكل أساسي، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لإصلاح هيكل ضعف في الكلى، وتعزيز وظيفة الكلى. 

ينصح تنقية الدم والأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية لمرضى الكلى المزمن مع الكرياتينين 7.2. 

تنقية الدم يمكن أن تصل واضحة كل الفضلات من الدم بما في ذلك الكرياتينين وحمض اليوريك واليوريا etc.Thereby، فإنه يمكن خفض creatinine.However عالية، وإذا تلف الكلى لا يمكن إصلاحه، وسوف تتراكم الفضلات في الجسم مرة أخرى لرفع مستوى الكرياتينين. 

بعد تنقية الدم، فإنه يمكن خلق بيئة داخلية مواتية لإصلاح تلف الكلى التي سيتم تطبيقها الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية. 

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو العلاج المستندة إلى النباتات التي يتم تطبيقها في مجموعة متنوعة من الأعشاب يعتمد على المرض الأدوية condition.Chinese المرضى يمكن أن تحفز الشفاء الذاتي والتجدد الذاتي من أنسجة الكلى ضعف. وبالتالي، سيتم تحسين وظيفة الكلى، وسوف يتم تخفيض الكرياتينين 7.2 تماما.kidneycares@hotmail.com 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق