احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكيس الكلى: كيفية التعامل مع عدم التوازن المنحل بالكهرباء مع GFR 43

الكيس الكلى: كيفية التعامل مع عدم التوازن المنحل بالكهرباء مع GFR 43
الكيس الكلى: كيفية التعامل مع عدم التوازن المنحل بالكهرباء مع GFR 43Kidney الكيس هو شائع كد مع آفة الكيسي غير طبيعي لل كيس بسيط من الكلى ، كيسة parapelvic أو أمراض الكلى المتعدد الكيسات ، والذي هو صداع حقيقي من المرضى. ثم كيفية التعامل مع عدم التوازن المنحل بالكهرباء مع GFR 43 ؟

يشير إلى كيس الكلى الخراجات ذات أحجام مختلفة على الكلى الثنائية ، وهي ليست مترابطة مع العوامل الخارجية و مليء السوائل الكيس. في حين GFR هو معدل الترشيح الكبيبي من الكليتين ، وهو ما يعني ضمنا وظيفة الكلى من القضاء الأيض . GFR 43 ، في الواقع ، يشير إلى مرحلة شديدة 3 كد، الذي يتصرف على مختلف الأعراض والمضاعفات الناشئة من الأنسجة و الأجهزة متعددة.

تحت ظروف عادية ، ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب قادرون على إزالتها من تدفق الدم من خلال تنقية الدم . ومع ذلك ، الكلى غير كافية جدا للحفاظ على العملية الوظيفية اليومية عند اضطراب الكلى و ضعف تطور إلى درجة معينة ، والذي يسبب كتلة من ترسب الأيض ، مما يؤدي إلى عدم التوازن المنحل بالكهرباء .

ثم كيفية التعامل مع عدم التوازن المنحل بالكهرباء مع GFR 43 من كيس الكلى قدر الإمكان ؟ ومن الجدير بالذكر أن المرضى في ظل هذه الظروف واعدة ل يكون عكس جوهريا عن الأسباب الجذرية ، التي، مع ذلك ، يتم تأخير مرارا سمات للأدوية في منتصف الطريق و غير لائقة. مقارنة مع العلاجات الحالية التي تهدف الى تخفيف المظاهر السريرية مؤقتا و بيرفونكتوريلي في حين أن كتلة الآثار الجانبية التطوير التنظيمي ، يتم تطبيق العلاجات الطبيعية لاستعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأصل ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية وذلك ل علاج عدم التوازن المنحل بالكهرباء مع GFR 43 من كيس الكلى بشكل طبيعي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي كبيرا فيه، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح الإصابات الكلوية و استعادة وظائف الكلى من أجل معالجة كد بكفاءة و بما فيه الكفاية .

كيفية التعامل مع عدم التوازن المنحل بالكهرباء مع GFR 43 من الكيس الكلى؟ نأمل أن المحتوى أعلاه هو قادرة على نقدم لكم بعض الاقتراحات المفيدة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق