احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ضعف الساق بعد غسيل الكلى


ضعف الساق بعد DialysisDialysis هو الخيار علاج الخط الأول للأشخاص ذوي failure.It الكلى يمكن أن تجعل من المرضى يعيشون longer.However ، والمرضى الذين لا يزال يمكن أن تكون تابعة مع الكثير من discomforts.Leg ضعف يحدث عادة بعد غسيل الكلى.

أسباب ضعف الساق بعد غسيل الكلى

غسيل الكلى غير كافي

غسيل الكلى يمكن أن تأخذ أكثر من وظيفة الكلى الجزئي للقضاء على السوائل الزائدة و الفضلات من body.After غسيل الكلى ، و المرضى جعل المرضى يشعرون better.However ، إذا كنت تشعر بالضعف والتعب طوال الوقت بعد غسيل الكلى، و يمكن أن يكون من الممكن الحصول على أقل قليلا مما تحتاج غسيل الكلى و بمرور الوقت ، وهذا قد يضر علامات health.Some الخاص لعدم كفاية غسيل الكلى تشمل الجلد الأصفر ، ضعف الشهية ، وضعف الشهية و الغثيان ، و رائحة سيئة في الفم.

إذا ويرتبط ضعف ساقك إلى عدم كفاية غسيل الكلى ، يجب الإبلاغ عن ذلك إلى جرعة doctor.Your الخاص من غسيل الكلى ويمكن زيادة . إذا كنت على غسيل الكلى ، طبيبك قد يطلب منك استخدام مديال أكبر أو أكثر كفاءة و إطالة وقت غسيل الكلى الخاصة بك.

فقدان السوائل

ضعف الساق يحدث عادة بعد dialysis.It هو لأن ذلك كمية كبيرة من السوائل تتم إزالة من body.In هذه الحالة، فإن المرضى سيتعافى طبيعي بعد وجود rest.If ضعف لا يعفي مع مرور الوقت ، قد تترافق مع بعض ظروف غير طبيعية .

كيفية معرفة ما إذا كان ضعف الساق الخاص بك هو رد فعل طبيعي ؟ دردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة !

وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن غسيل الكلى على المدى الطويل يسبب عددا من المضاعفات complications.The أيضا يمكن أن تسهم في ضعف الساق بعد غسيل الكلى.

أقل نشاطا

مرضى غسيل الكلى هي أقل نشاطا و خفضت القدرة الوظيفية للأفراد مقارنة مع وظيفة الكلى طبيعية . ضمور العضلات و الضعف قد تساهم في هذه المشاكل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن لل حمية مقيدة مثل انخفاض في بروتين يسبب نقص الطاقة ، والتي أيضا يمكن أن يسبب ضعف الساق والتعب.

ما سبق هي الأسباب المحتملة ل ضعف الساق بعد غسيل الكلى. للحصول على نصائح لإدارة هذه المشكلة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق