احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Biotherapy - الخلية أحدث علاج للفشل الكلوي


Biotherapy الخلية هو العلاج الجديد في العيادة و طبقت لعلاج مجموعة متنوعة من العلاج diseases.This صهر يجلب أملا جديدا لمرضى الكلى و يعتبر أحدث علاج للفشل الكلوي .

biotherapy الخلية

في biotherapy الخلية ، وقد تم تطبيق العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الفشل الكلوي بنجاح .

ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟ يشير العلاج بالخلايا الجذعية إلى التسريب، أو حقن الخلايا الجذعية السليمة في الجسم لتحل محل الخلايا cells.Stem الجسم المريضة أو التالفة هي خلايا غير ناضجة قوية مع تمايز ability.In حالة معينة ، فإنها يمكن أن تفرق الخلايا التي احتياجات الجسم.

كيف يمكن علاج الخلايا الجذعية تعمل على علاج الفشل الكلوي ؟

الخلايا الكلوية الجوهرية هي الوحدات الأساسية في أمراض الكلى kidneys.In ، وأنواع مختلفة من الخلايا تتأثر و impaired.In الفشل الكلوي علاج ، بعد وغرست الخلايا الجذعية في الجسم ، فإنها يمكن أن تفرق في خلايا جديدة لتحل محل اختلال كلوي cells.In بهذه الطريقة ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي significantly.The لا تحتاج إلى علاج بديل في all.You يمكن أن البريد الإلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com ل مزيد من المعلومات حول العلاج بالخلايا الجذعية .

ومع ذلك ، في الفشل الكلوي ، يعانون من ضعف الكلى بشكل ملحوظ وتفشل في القضاء على الفضلات من الجسم adequately.In مثل هذه البيئة الداخلية شديدة التلوث ، فإنه ليس من الممكن للخلايا جديدة للنمو و develop.That هو السبب في أن بعض المرضى لا تزال تفتقر يتم تطبيق التحسن بعد العلاج بالخلايا الجذعية .

لضمان تأثير العلاج من العلاج بالخلايا الجذعية، و علاج بعض ينبغي أن تستخدم لتنقية الدم عن طريق إزالة النفايات والسموم من الجسم.

وينبغي أن تستخدم لتنقية الدم قبل تطبيق العلاج بالخلايا الجذعية . وهي ليست علاج محدد ، وإنما يشمل مجموعة متنوعة من الأساليب لتنقية الدم مثل البلازما الصرف ، يمكن أن طرق العلاج etc.These نضح الدم العمل معا لتنظيف الدم تماما . في مثل هذه البيئة جيدة، وسوف الخلايا الجذعية تفرق و الخلايا الجديدة سوف تنمو بشكل طبيعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق