احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

احتباس السوائل في البطن في CKD


يمكن أن يحدث احتباس السوائل في البطن في بعض الحالات من الناس مع كد . هل هذه حالة خطيرة ؟ كيفية التعامل معها؟

أسباب احتباس السوائل في البطن في CKD

واحدة من وظائف الكلى المهم هو لتصفية السوائل الزائدة من body.In كد ، والكلى المريضة تفشل لتعمل بشكل كاف ، مما أدى بالتالي إلى السوائل retention.If احتباس السوائل في البطن يحدث في كد ، فإن المرضى تجربة الانتفاخ في البطن و فقدان الشهية وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن لل احتباس السوائل في الجسم تؤدي إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم further.Therefore ، فمن المهم للمرضى كد السعي للعلاج العدوانية .

كيفية التعامل مع احتباس السوائل في البطن كد ؟

أولا ، من المهم أن خفض كمية السوائل في دييت بكثير السوائل للشرب تصل إلى إخراج البول و حالة مرضية معينة من المرضى كد .

ثانيا ، وكثيرا ما يستخدم عقار مدر للبول لزيادة كمية البول . بالإضافة إلى ذلك، بعض الأدوية العشبية لها أيضا تأثير مدر للبول ، وتكون فعالة في علاج احتباس السوائل في البطن في كد . يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com للحصول على قائمة من الأدوية العشبية .

ثالثا ، تقليل تناول الملح و الأطعمة المالحة . الكثير من الملح في الجسم يمكن أن يسبب احتباس السوائل في التدهور . العديد من الأطعمة المصنعة تحتوي على قيم عالية من الصوديوم الذي كما ينبغي تجنبها .

النصائح أعلاه يمكن التخفيف من احتباس السوائل في البطن في كد ، ولكن لا يمكن السيطرة عليه completely.As يتم تقليل السبب الكامن وراء احتباس السوائل وظائف الكلى ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لإصلاح هيكل ضعف في الكلى .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج فعال ل أمراض الكلى المزمنة وأنه هو العلاج بالأعشاب والتي يتم تطبيقها في الأعشاب محددة على أساس المرض على condition.The المكونات المريض دواء فعال يمكن أن تحفز الشفاء الذاتي و التجدد الذاتي من tissues.Once ضعف في الكلى يمكن استعادة بنية الكلى ، وسيتم تعزيز وظائف الكلى بشكل ملحوظ . يمكن الكلى تعمل بشكل أفضل لتصفية السوائل من الجسم، وبالتالي سوف تسيطر على احتباس السوائل في البطن في كد تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق