احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحوال الطقس من المرحلة 4 مرض الكلى المزمن

أحوال الطقس من المرحلة 4 مرض الكلى المزمن
http://www.kidney-cares.org/stage-ckd-4-prognosis/2139.html
عندما شخصت مع مرحلة 4 أمراض الكلى المزمنة ، والاهتمام الخاص هو ما سيحدث next.What هو تشخيص المرحلة 4 مرض مزمن في الكلى ؟

والتكهن من المرحلة 4 مرض الكلى المزمن يختلف من فرد إلى آخر و يتأثر بها العديد من المرضى factors.Some قد وضع نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) في فترة قصيرة time.Fortunately ، يمكن لبعض المرضى تبقي على حالتها مستقرة ، وحتى يكون الكلوي وظيفة improved.To التنبؤ بنتيجة طويلة من مرحلة 4 مرض مزمن في الكلى ، يجب أن تؤخذ العوامل التالية بعين الاعتبار.

الأمراض الكامنة والشروط

هناك مجموعة متنوعة من الأمراض والظروف التي يمكن أن تسبب مرض مزمن في الكلى (كد )، و السبب الكامن وراء لديه تأثير كبير على تشخيص المرحلة 4 disease.The الكلوي المزمن تشخيص المرحلة 4 مرض الكلى المزمن هو أسوأ عموما من تلك التي لا يعانون من السكري .

المضاعفات

مضاعفات تلعب دورا حيويا في التأثير على التكهن من المرحلة 4 المزمنة الكلى غالبية disease.A من المرضى الكلوي قد يموت من مضاعفات حتى قبل كلاهم السيطرة fail.Effective من المضاعفات التي يمكن أن تساعد على تحسين outcome.You يمكن أن البريد الإلكتروني إلى kidneycares @ هوتميل . com للحصول على طرق ل معالجة التعقيدات .

علاج

ما العلاج للاختيار هي النقطة الرئيسية في تحديد مآل المرحلة 4 disease.The الكلى المزمنة العلاج عامة تهدف أساسا إلى الحد من الأعراض و المضاعفات ، ولكن ليس له أهمية في تحسين وظائف الكلى .

لتحسين أحوال الطقس من المرحلة 4 مرض مزمن في الكلى تماما و بشكل أساسي ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج للسيطرة على الأمراض الكامنة ، ووقف انخفاض وظيفة الكلى ، وتعزيز وظيفة الكلى أخرى.

وينبغي لتحقيق أهداف العلاج أعلاه ، العلاج التقليدي وحده لا enough.Along مع العلاج التقليدي ، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy و تنقية الدم يكون تنقية applied.Blood يمكن توضيح هذه الفضلات من الدم بدقة . الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن إصلاح أنسجة الكلى واختلال في وظائف الكلى لتعزيز تماما و جذريا. إذا كان الأمر كذلك ، سيتم تحسين أحوال الطقس من المرحلة 4 مرض مزمن في الكلى بشكل ملحوظ .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق