احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الفواكه يمكن أن تفيد الناس يعانون من متلازمة الكلوية


ما الفواكه يمكن أن تفيد الناس مع SyndromeFruits الكلوية وفيرة من الفيتامينات والألياف و المواد المغذية الأخرى . ومع ذلك ، في المتلازمة الكلوية ، ويسمح ليس كل الفواكه للمرضى و المكونات في الفواكه them.What يمكن أن تستفيد الناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية ؟

فوائد الفواكه على مرضى المتلازمة الكلوية

الأكسدة هي عملية طبيعية لإنتاج الطاقة والعديد من التفاعلات الكيميائية في body.However ، والأكسدة المفرطة من الدهون و الكوليسترول في الدم يمكن أن تخلق الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف البروتينات و أغشية الخلايا والجينات .

الفواكه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، و يمكن تحييد الجذور الحرة لحماية خلايا الكلى ضد damage.Additionally ، يمكن أن الألياف في الفواكه تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم و الدهون ، وبالتالي تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض القلب. يمكن لل فيتامينات وأنواع مختلفة من المعادن تلبية حاجة الجسم .

الفواكه الموصى بها لل أشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية

كما الكلى هي المتضررة، و سوف مستويات عالية من البوتاسيوم والفوسفور في بناء البوتاسيوم bloodstream.Elevated يمكن أن تؤدي إلى العديد من المضاعفات و حتى يمكن أن يكون بناء من الفوسفور الحياة threatening.High يمكن أن يسبب أمراض العظام والحكة الجلدية و غيرها من المشاكل الصحية . ولذلك ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية لحد البوتاسيوم و كمية الفوسفور في diet.As بهم يتم تحميل معظم الفواكه بالبوتاسيوم و الفوسفور، و ينبغي للمرضى أن يكون حذرا في اختيار الفواكه .

العنب الأحمر

يمكن أن مركبات الفلافونويد في العنب الأحمر يساعد في الحماية من أمراض القلب عن طريق منع أكسدة والحد من تشكيل clots.Meanwhile الدم ، يمكن أن تساعد في الحد من التهاب الفلافونويد للحد من الأضرار التي لحقت أنسجة الكلى .

كرز

ينصح الكرز للناس الذين يعانون من متلازمة الكلوية . وقد ثبت أنهم لتخفيف الالتهاب عندما تؤكل يوميا . وفي الوقت نفسه، يمكن أن المواد المضادة للاكسدة تساعد على حماية أنواع heart.All من التوت مثل العنب البري ، والتوت البري ، والتوت والفراولة واقترح جميع للمرضى .

تفاح

التفاح على نسبة عالية من الألياف و compounds.They المضادة للالتهابات يمكن أن تقلل الكولسترول، ومنع الإمساك و تحمي من أمراض القلب .

ما سبق هو مجرد قائمة من الفواكه الموصى بها لل أشخاص الذين يعانون من syndrome.For الكلوية مزيد من المعلومات، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق