احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العناية بالقدم في فصل الشتاء من إعتلال الكلى السكري

العناية بالقدم في فصل الشتاء من إعتلال الكلى السكري
العناية بالقدم في فصل الشتاء من إعتلال الكلى السكري : هو ضرر NephropathyDiabetic الثانوية من مرض السكري، و التي، بطبيعة الحال ، هو عرضة ل مضاعفات المرض الأساسي . ويعتبر القدم السكري عادة ميزة السريرية فيه، الأمر الذي يتطلب عناية بالقدم خاصة في فصل الشتاء.

كما نعلم جميعا ، بل هو صداع حقيقي للمرضى لعلاج القدم السكري التي لديها مخاطر عالية من الإعاقة. لذلك فمن الضروري بالنسبة لهم للفت الانتباه إلى حماية إعتلال الكلى السكري . محتوى المتابعة العوامل المحددة لل عناية بالقدم في فصل الشتاء.

1.Keep اس القدم جافة ونظيفة . فمن الضروري غسل القدم من خلال الماء الدافئ الذي هو أقل من 40 ℃ بعد قياس درجة الحرارة عن طريق الكوع من أجل تجنب تحرق . ومن الجدير بالذكر أن القدم وينبغي أن يجفف بلطف وخاصة المنطقة الواقعة بين أصابع القدم. زيوت التشحيم أو كريم البشرة ناعمة يمكن تطبيقها على الجلد الجاف باستثناء المنطقة الواقعة بين أصابع القدم.

2.Toenail وينبغي تقليص الوقت المناسب من المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري الذين يسعون للحصول على الرعاية القدم في فصل الشتاء في حين قطع عميق هو الضارة التي قد تؤدي إلى تلف الأنسجة المحيطة بها . فمن غير لائق لتقليم الأنسجة الكيراتينية مع كليبرز .

ينبغي أن يعامل القدم 3.Tinea و الآفات القدم الأخرى في أقرب وقت ممكن .

4.One من المبدأ الرئيسي من العناية بالقدم في فصل الشتاء هو الحفاظ على القدم دافئة . يجب استخدام الأساليب المناسبة من خلال ارتداء الجوارب القطنية (إما ضيقة جدا أو فضفاضة ) . ولكن لا تستخدم كيس المياه الساخنة أو مصباح الأشعة تحت الحمراء التي المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري هي من السهل أن تكون سمات المبسترة إلى إحساس ممل من الأعصاب الطرفية التالفة ، الذي يؤدي إلى مزيد من العدوى و تنخر القدم .

5.Another عامل الرعاية القدم هو الطلب من الأحذية ، التي ينبغي أن تكون فضفاضة جسديا وناعمة. فمن المهم للمرضى للتحقق ما إذا كان هناك مواد غريبة في الجوارب والأحذية وذلك لتجنب الصدمات من المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري .

محتوى أعلاه ويدخل أساسا العناية بالقدم في فصل الشتاء من اعتلال الكلية السكري . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الرعاية الصحية أو العلاج ممكن المعالجة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا . ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق