احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي للفشل الكلوي في مرض السكري

علاج طبيعي للفشل الكلوي في مرض السكري

علاج طبيعي للفشل الكلوي في أمراض الكلى DiabetesDiabetes هو disorder.If الكلى التدريجي يتم تطبيق أي علاج العدوانية ، وسوف يكون الفشل الكلوي و اقترح result.A علاج طبيعي النهائي لعلاج الفشل الكلوي في مرض السكري .

الفشل الكلوي في مرض السكري

لإيجاد علاج فعال للفشل الكلوي في مرض السكري ، فمن الضروري أن نعرف لماذا تتكون الكلى fail.Each الكلى الملايين من الشعيرات الدموية مع الثقوب حتى أصغر منهم في التصرف كما يتم تصفية الدم عن طريق الكلى filters.As ، يمكن أن منتجات النفايات الجزيئية الصغيرة الضغط من خلال الثقوب و سيتم القضاء عليها من الجسم في urine.Meanwhile ، المواد المفيدة مثل البروتين وخلايا الدم الحمراء هي كبيرة جدا لتمر عبر الكليتين بحيث سيتم الاحتفاظ في الجسم.

في مرض السكري ، ومع ذلك، يمكن تركيز عال من السكر في الدم يجعل الكلى تحديد مبلغ أعلى من الدم من before.All العمل الاضافي من الصعب على الوقت filters.Over ، فإن capillaires ضعف تسمح مواد مفيدة لتمرير بالرغم من ذلك. سوف تفشل الكلى تدريجيا .

علاج طبيعي للفشل الكلوي في مرض السكري

واتباع نظام غذائي متوازن هو جزء مهم في العلاج الطبيعي للفشل الكلوي في diabetes.Protein يمكن أن تزيد الضغط على kidneys.A نظام غذائي منخفض البروتين يمكن أن تقلل فقدان البروتين في البول وزيادة مستويات الدم في blood.Additionally ، فمن المهم أن يرتب السعرات الحرارية والصوديوم و الفوسفور ، والبوتاسيوم في النظام الغذائي.

بعض الأعشاب الطبيعية تلعب دورا حيويا في إدارة الفشل الكلوي في diabetes.Tripterygium يلفوردى ، يمكن المخاط officinale الخ زيادة إزالة الفضلات من مجرى الدم و منشط ل هي الكلى .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج طبيعي الموصى بها للفشل الكلوي في diabetes.It هو العلاج المستندة إلى النباتات التي يتم تطبيقها في أنواع مختلفة من الأدوية العشبية استنادا محددة المرض على condition.The Osmotherapy الطب المرضى يمكن تنشيط و الشفاء الذاتي من أنسجة الكلى واختلال في و تحفيز تجديد خلايا الكلى و tissues.In بهذه الطريقة ، سوف يتم استعادة هيكل الكلى و سيتم تعزيز وظيفة الكلى .kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق