احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج PKD مع وظيفة الكلى بنسبة 16٪

علاج PKD مع وظيفة الكلى بنسبة 16٪

مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD) هو اضطراب وراثي مع العديد من الخراجات على kidneys.The الكيسات الكلوية الكبيرة هي الجاني من انخفاض وظيفة الكلى في دليل المفاتيح العامة . ما هو العلاج ل دليل المفاتيح العامة مع وظيفة الكلى بنسبة 16٪ ؟

PKD مع وظيفة الكلى بنسبة 16٪

وتتكون الكلى الملايين من النيفرون حتى مع أصغر تدفقات الدم holes.When من خلال الكليتين ، ويمكن المواد الجزيئية الصغيرة ضغط الثقوب وينتهي في urine.The المواد المفيدة هي كبيرة جدا لتمرير من خلال الثقوب .

في دليل المفاتيح العامة ، و الخراجات الحفاظ على زيادة في كل من حجم و number.As تقدم الشرط، سوف الخراجات كبيرة استبدال أكثر و أكثر صحية nephrons.Thereby ، فإن وظيفة الكلى حفاظ على تدهور تدريجيا .

المرضى PKD مع وظيفة الكلى بنسبة 16٪ في الفترة المتقدمة من المرحلة 4 مرض مزمن في الكلى ( كد) مع معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) من 15 ~ يعانون من ضعف الكلى 29ml/min.As بشكل كبير ، مستويات عالية من منتجات النفايات تتراكم في الجسم ، مما أدى إلى مجموعة من المضايقات و مضاعفات مثل الغثيان والقيء والتعب و تورم etc.If ل تدهور وظيفة الكلى يحتفظ علاوة على ذلك، سوف غسيل الكلى وزرع الكلى يأتي قريبا .

علاج PKD مع وظيفة الكلى بنسبة 16٪

ينبغي أن أهداف العلاج من PKD مع وظيفة الكلى وتشمل 16٪ من الخراجات وقف توسيع ، وتقلص الخراجات الكبيرة و تحسين وظائف الكلى .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج فعال ل دليل المفاتيح العامة و كما أظهرت أن تأثير العلاج ملحوظا في clinic.Based على حالة محددة مرض المرضى ، وأنواع مختلفة من الأعشاب يتم تطبيقها في العلاج .

أولا ، يمكن أن الأدوية الصينية فعالة وقف تحول الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في بطانة الخلايا على كيسة wall.Therefore ، سوف الخراجات وقف الزيادة في كل من الحجم والعدد.

ثانيا ، يمكن أن الأدوية الصينية الصغرى تحسين نفاذية جدار الكيس إلى زيادة إفراز السائل الكيسي من الكيس wall.In بهذه الطريقة ، سوف الخراجات الموسع يكون الضغط shrunk.The ضد الانخفاضات جدار الكيس و أيضا يمكن أن تجعل مجالا اكبر لل إصلاح هيكل ضعف في الكلى .

عندما لا يمكن لل إصلاح تلف الكلى ، وسوف يتم تحسين وظيفة الكلى الحالية 16٪ في دليل المفاتيح العامة بشكل ملحوظ . لا سوف تكون هناك حاجة علاج بديل .kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق