احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طب الأعشاب لمرضى السكري مع ارتفاع مستوى اليوريا في الدم

طب الأعشاب لمرضى السكري مع ارتفاع مستوى اليوريا في الدم

مستوى اليوريا في الدم جنبا إلى جنب مع الكرياتينين هو مؤشر مهم يعكس في مدى الكليتين هي functioning.Diabetes هو أحد أهم أسباب الفشل الكلوي ، مما تسبب في تراجع وظائف الكلى وارتفاع اليوريا في الدم level.What الأدوية العشبية فعالة لمرض السكري مع ارتفاع مستوى اليوريا في الدم ؟

مرض السكري مع ارتفاع مستوى اليوريا في الدم

يمكن الشعيرات الدموية في الكليتين تصفية الفضلات و السوائل الزائدة من المواد المفيدة body.The و مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء هي كبيرة جدا لتمرير من خلال الشعيرات الدموية .

ومع ذلك ، في مرض السكري ، يمكن لمستويات عالية من السكر في الدم وضعت ضغوطا إضافية على الوقت capillaries.Over ، فإن الشعيرات الدموية تصبح جيدة و سوف على كمية كبيرة من البروتينات تتسرب إلى البول .

اليوريا هو نتيجة ثانوية للبروتين و يتم التخلص عادة من قبل مستوى اليوريا kidneys.Blood لا ترتقي حتى أكثر من 50 ٪ يصبح وظيفة الكلى lost.Therefore ، ومستوى اليوريا عالية في مرض السكري يرتبط إلى تلف الكلى خطيرة جدا .

الأدوية العشبية لمرض السكري مع ارتفاع مستوى اليوريا في الدم

أهداف علاج مرض السكري مع ارتفاع مستوى اليوريا في الدم ما يلي:

السكري التحكم

- القضاء على الفضلات من الدم

- استعادة بنية الكلى واختلال

لتحقيق أهداف العلاج أعلاه ، سوف أسلوب العلاج أكثر من واحدة تنطوي على علاج كامل process.Micro الصينية الأدوية Osmotherapy الطب ، تنقية الدم و سيتم تطبيق Tangyikang في عملية العلاج كله .

Tangyikang هو العلاج الفعال لمرض السكري و المكونات الرئيسية في ذلك هي الادوية العشبية الصينية . فإنه يمكن تحسين الاستفادة من الأنسولين وتقليل مقاومة الأنسولين ، وبالتالي خفض مستوى السكر في الدم بشكل فعال و جذري .

تنقية الدم هو العلاج غير محددة و أنه يحتوي على عدد من طرق العلاج لتنقية blood.Based في حالة مرض المرضى ، سيتم استخدام العلاج ذات الصلة للقضاء على جميع أنواع المنتجات النفايات تماما .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تحفز الشفاء الذاتي و التجدد الذاتي من أنسجة الكلى ضعف ، وبالتالي تحسين وظائف الكلى . عندما الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل، وسيتم خفض مستوى اليوريا عالية في مرض السكري تماما و جذريا.kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق