احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

دواء ل تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين من 11.9

دواء ل تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين من 11.9

مستوى الكرياتينين ان اقول جيدا كيف تعمل الكلى الخاصة بك. عندما تفشل الكلى لتعمل بشكل جيد ، وسوف الكرياتينين تتراكم في مستوى bloodstream.Creatinine من 11.9 يرتبط الكلى الطب damage.What خطيرة جدا يمكن استخدامها للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين من 11.9 ؟

مدى خطورة هو الكرياتينين 11.9 ؟

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من الكرياتين و يتم تصفية عادة للخروج من الجسم عن طريق المعدل الطبيعي kidneys.The الكرياتينين في الدم هو 0.6 ~ مستوى 1.1.Creatinine لا زيادة حتى يصبح أكثر من 50٪ من وظيفة الكلى lost.Creatinine 11.9 هو أعلى جدا من ويرتبط المعدل الطبيعي لل creatinine.It مع تلف الكلى كبيرة.

دواء ل خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين من 11.9

Ketosteril هو نوع من الطب الغربي مشتركة ل خفض creatinine.It عالية يمكن أن تقلل من إنتاج النفايات الأيضية في الجسم، ولكن لا يوجد لديه نقطة في تحسين وظائف الكلى على الإطلاق.

بعض الأدوية العشبية يمكن أن تستخدم أيضا لخفض ارتفاع الكرياتينين . officinale المخاط هو medicine.It العشبية الصينية المشتركة يمكن أن تزيد من إفراز الفضلات من الأمعاء . كورديسيبس سينينسيس هو منشط ل أنسجة الكلى ولها تأثير معين في تحسين وظائف الكلى .

ومع ذلك ، عن طريق الفم الأدوية العشبية الصينية لديها العديد من الآثار الجانبية على الجسم، وأيضا نافذة المفعول slowly.To جدا التغلب على هذه العيوب، ويقترح الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين 11.9.It هو العلاج تطبيقها خارجيا على أساس الصينية التقليدية الأدوية العشبية . والمكونات دواء فعال يمكن توغلوا في آفة الكلى مباشرة من خلال الجلد في منطقة الكلى، ويمكن العلاج نافذة المفعول بسرعة أكبر من الأدوية العشبية عن طريق الفم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآثار السلبية ل الأدوية العشبية عن طريق الفم مثل الطعم المر ، تهيج المعدة والامعاء ، والضغط على الكليتين بسبب مخلفات الطب .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن إصلاح هيكل ضعف في الكلى لتعزيز وظيفة الكلى . إذا الكلى يمكن أن تعمل بشكل أكثر كفاءة ، سيتم انزالها ارتفاع مستوى الكرياتينين من 11.9 جذريا و تماما .kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق