احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب لخفض ارتفاع الكرياتينين في المرحلة 5 الفشل الكلوي

الأعشاب لخفض ارتفاع الكرياتينين في المرحلة 5 الفشل الكلوي

في مرحلة الفشل الكلوي 5 ، تلف الكلى مستويات fail.High بشكل كبير أو حتى من الكرياتينين تتراكم في مجرى الدم . ما الأعشاب يمكن ان تخفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 5 ؟

ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 5

في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين مع الثقوب حتى أصغر عليهم بمثابة مرشحات في kidneys.Normally ، لا يمكن للمنتجات النفايات الجزيئية الصغيرة بما في ذلك الكرياتينين الضغط من خلال الثقوب و ينتهي بها المطاف في حالة urine.In العادية ، ومستوى الكرياتينين في الدم ما بين 0.6 ~ 1.1.However ، في المرحلة 5 الفشل الكلوي، و كمية كبيرة من الكرياتينين يتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع creatinine.Generally جدا ، و الكرياتينين العالي، و تلف الكلى أكثر خطورة.

الأعشاب لخفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 5

وهنا ل ائحة لبعض الأعشاب لخفض ارتفاع الكرياتينين في المرحلة 5 failure.However الكلى، و يمكن لبعض الأعشاب تتسبب في آثار سلبية على body.Therefore ، يجب أن لا تأخذ منهم دون استشارة مهنية .

القراص

يمكن القراص تكون مفيدة في خفض levels.However الكرياتينين ، يجب أن لا تأخذ القراص إذا كنت على منع تجلط الدم أو ارتفاع ضغط الدم الأدوية .

بابونج

البابونج هو واحد من الأعشاب التي يمكن أن تساعد على خفض ارتفاع الكرياتينين في المرحلة 5 الكلى failure.This عشب لديه هذه الوظيفة نظرا ل مستويات عالية من المواد المضادة للاكسدة الموجودة في البابونج .

officinale المخاط

officinale المخاط هو عشب الصينية التقليدية و استخدمت ل علاج مجموعة متنوعة من aliments.This عشب يمكن ان تخفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 5 عن طريق زيادة إفراز الفضلات من الأمعاء .

ما سبق هي الأعشاب الشائعة لخفض ارتفاع الكرياتينين في مرحلة الفشل الكلوي 5 . بناء على حالة معينة ، وسوف تكون بعض الأعشاب prescribed.You يمكن الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت والتعرف على ما هو عشب جيد لك.

ومع ذلك ، والأعشاب عن طريق الفم لديها العديد من الآثار السلبية على body.To تخلص من تلك الآثار الجانبية ، يتم إنشاء الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy وتطبيقها لعلاج مرحلة الفشل الكلوي 5 مع العلاج creatinine.This عالية يمكن ان تخفض ارتفاع الكرياتينين عن طريق استعادة الهيكل الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى . إذا كنت مهتما في هذا العلاج ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com لمزيد من المعلومات .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق