احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض مزمن في الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 46٪

مرض مزمن في الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 46٪

مرض الكلى المزمن هو اضطراب الكلى التي تفشل الكلى شخص progressively.A مع وظيفة الكلى بنسبة 46٪ وقد أدار فقط damage.It الكلى المهم للمرضى أن تسعى للحصول على علاج فعال ل مزيد من تدهور وظيفة الكلى وقف .

مرض مزمن في الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 46٪

عندما تغزو المواد الضارة الأجنبية إلى الجسم، ويمكن نظام المناعة لدينا تعترف بهم و هزيمة them.When يتم التخلص من المواد الضارة ، ونظام المناعة لدينا تتوقف عن العمل .

ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يفشل الجهاز المناعي لتعمل بشكل جيد . بعد مسح المواد الضارة تصل ، الاستجابة المناعية لا يزال لا cease.The الاستجابة الالتهابية اضافية يمكن أن يسبب التهاب في body.If حدوث التهاب في الكلى ، فإنه يمكن أن يسبب تليف أنسجة الكلى ، مما يؤدي إلى حدوث مرض مزمن في الكلى ( كد) .

علاج لمرض الكلى المزمن مع وظيفة الكلى بنسبة 46٪

أهداف العلاج من مرض مزمن في الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 46٪ وتشمل :

التحكم في الظروف الكامنة وأمراض الفشل الكلوي ؛

وقف تراجع وظائف الكلى ؛

عكس الفشل الكلوي إلى تحسين وظيفة الكلى .

هناك مجموعة متنوعة من الأمراض والظروف التي تسبب disease.Diabetes الكلوي المزمن وارتفاع ضغط الدم نوعان من الأسباب الهامة من disease.It الكلى المزمن هو المهم بالنسبة لل مرضى أن يكون هناك علاج العدوانية للسيطرة على causes.You الكامنة يمكن أن البريد الإلكتروني إلى kidneycares @ hotmail.com للحصول على اقتراحات طبية أكثر .

واحدة من الخطوات الهامة هو أن يقمع التهاب ووقف التليف في kidneys.Micro الصينية Osmotherapy الطب الأدوية يمكن أن تخفف الالتهاب في الكلى لوقف تليف الكلى tissues.In بهذه الطريقة ، فإن وظيفة الكلى وقف التدهور.

العلاج بالخلايا الجذعية يمكن استعادة أنسجة الكلى ضعف لتحسين الخلايا function.Stem الكلوي يمكن أن تفرق في خلايا جديدة لتحل محل التالفة cells.In الكلوي بهذه الطريقة ، سوف يتم استعادة هيكل الكلى واختلال في و ظائف الكلى الحالي وسيتم تعزيز 46 ٪ .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق