احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي ل التهاب الكلية الذئبة المرحلة 4

علاج طبيعي ل التهاب الكلية الذئبة المرحلة 4

وتسمى المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة أيضا منتشر التكاثري nephritis.It الذئبة على حد سواء هو أشد ، والأكثر من سلالة nephritis.What الذئبة هو علاج طبيعي ل مرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة ؟

المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة

الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية التي يهاجم الجهاز المناعي أجزاء الجسم المختلفة مثل الجلد والمفاصل ، وتشارك الأمعاء الكلى etc.When ، فإنه سوف يسبب التهاب الكبيبات التي هي مرشحات صغيرة في kidneys.In المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة ، وأكثر من 50 ٪ من الكبيبات هي involved.Clinically ، بيلة دموية وبروتينية موجودة ، وكثيرا ما يعانون من متلازمة الكلوية ، ارتفاع ضغط الدم و الكرياتينين .

علاج طبيعي ل مرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة

وتشمل أهداف العلاج من المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة إعادة بناء جهاز المناعة الطبيعي ، ووقف انخفاض وظيفة الكلى ، وتحسين وظائف الكلى الحالية .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج طبيعي فعال ل مرحلة يعمل 4 nephritis.It الذئبة في الطرق التالية ل علاج هذه الحالة .

قمع الاستجابة الالتهابية

يمكن أن الأدوية الصينية قمع استجابة التهابية في kidneys.If من التهاب في الكلى يمكن أن تتوقف، وسوف يحدث أي ضرر أكثر في مأمن من الكليتين.

إعادة بناء الجهاز المناعي

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تصحيح الخلل المناعي و يساعد الجسم اعادة بناء system.If المناعي الجهاز المناعي يمكن استرداد العادية، فإنه سوف يتوقف عن مهاجمة أجزاء الجسم . بعد إزالة المواد الضارة من قبل الجهاز المناعي ، فإن الاستجابة المناعية تتوقف.

تحسين وظيفة الكلى في مرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة

في المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة ، وأكثر من 50٪ من الكبيبات هي impaired.Therefore ، لتحسين وظائف الكلى ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لاستعادة الكبيبات ضعف . الأدوية الصينية هي منشط لل كلى ، وأنها يمكن أن تحفز الشفاء الذاتي وتقرير المصير - تجديد glomeruli.If ضعف و تلف الكلى يمكن عكسه ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن علاج التهاب الكلية الذئبة المرحلة 4 مجانا بطبيعة الحال من الآثار الجانبية على الجسم. لمزيد من المعلومات حول العلاج ، يمكنك الكتابة kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق