احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تشخيص الفشل الكلوي الحاد

كيفية تشخيص الفشل الكلوي الحاد
تشخيص المرض و الكلوي الحاد FailureThere هو التراجع الكبير من وفيات الفشل الكلوي الحاد مع العلاجات تطبق عادة من تنقية الدم الذي يرتبط مباشرة إلى تشخيص المرضى . ومع ذلك ، وكيفية تشخيص ذلك في أقرب وقت ممكن ؟

الفشل الكلوي الحاد هو عبارة عن سلسلة من متلازمة سريرية مع مختلف الأسباب المريضة ، التي هي فقدان جزئي أو كامل من سمات وظيفة الكلى للتلف الدورة الدموية الكلى أن ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب غير قادر على أن القضاء لدينا من تدفق الدم ، مما تسبب في اختلال توازن الماء و الكهارل و حمض قاعدة وذلك للحث على فشل كلوي حاد .

يتم سرد عوامل محددة لتشخيص ARF أدناه.

مختبر فحص :

تحليل البول :

يتم تطبيق تحليل البول لتحديد الفشل الكلوي الحاد من قبل الكلوية أو بسبب بعد الكلية .

اختبار البيوكيميائية للدم :

لفت الانتباه إلى تغير تركيز الكهربي ، مصل الكرياتينين و اليوريا .

الكلوي فحص imageological :

KUB ، الموجات فوق الصوتية ، التصوير المقطعي و الرنين المغناطيسي النووي وتستخدم عادة ل تشخيص حجم و شكل الكلى ، وكذلك حالة من الأوعية الدموية ، الحالب والمثانة ، التي، مع ذلك ، قد تتفاقم الأضرار الكلوي وذلك بمساعدة من وسائل الاعلام التباين.

خزعة الكلى :

خزعة الكلى هو أسلوب موثوق لتشخيص الفشل الكلوي الحاد مجهول السبب ، وبالتالي تقييم أحوال الطقس .

محتوى أعلاه يقدم فكرة عامة حول كيفية تشخيص الفشل الكلوي الحاد . في الواقع، انها واعدة للمرضى ل يكون عكس إلى حد ما طالما أنها تتلقى كشف في وقت سابق و الدواء مفيد . العلاج تلوث الدم ويفضل العلاجات الطبيعية ، التي يلعب دورا في تنقية الدم ، والعناصر التكميلية و ظيفة إعادة البناء، مما أدى إلى حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية من أجل معالجة ARF قدر الإمكان .

كيفية تشخيص الفشل الكلوي الحاد؟ محتوى أعلاه هو خشنة للغاية بالنسبة لك ل معرفة معلومات كاملة . اقتراحات أكثر تخصيصا يرجى الرجوع إلى خدمة على شبكة الإنترنت مجانا أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني ل ckdstage@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق