احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وقف نمو كيس الكلى 11CM العلاج الطبيعي

وقف نمو كيس الكلى 11CM العلاج الطبيعي
وقف نمو كيس الكلى 11CM العلاج الطبيعي " أنا أنثى 40 سنة ، وأنا فقط تم تشخيص مع 11CM كيس الكلى ، وقيل من قبل المتخصصين أن الجراحة هي الخيار الوحيد لعلاج هذا المرض . هل هناك أي علاج الطبيعي بديلة لوقف نمو الكيس بلدي يرجى تقديم المشورة. " إذا كان لديك مشكلة في الكلى مماثلة؟ ، يرجى مراجعة هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت للحصول على المشورة المجانية.
مرحبا ، يا سيدتي ، آسف لمعرفة التشخيص الخاص من 11CM كيس الكلى . أن نكون صادقين ، الكيس الخاص بك هو كبير جدا و يجب أن يكون من ذوي الخبرة المضايقات والأعراض.
في الطب الغربي ، والأطباء كثيرا ما تعتمد و الانتظار والترقب في مرحلة مبكرة من الكيس الكلوي . عندما الكيس هو كبير بما يكفي ل تسبب ضررا على أنسجة الكلى في جميع أنحاء ، وسوف توحي عملية جراحية لإزالته .
إذا كنت ترغب في معرفة العلاج الطبيعي البديل ، ونحن سعداء لتبادل المزيد من المعلومات ذات الصلة. نقترح العلاجات المحافظة لحالتك . ويطلق واحدة من هذه العلاجات الفعالة الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy .
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من الطب الصيني التقليدي مبتكرة (TCM) . وليس من الدواء عن طريق الفم ولكن تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية.
واستنادا إلى التشخيص الدقيق ، وتعطى صفة طبية الطب محددة لمساعدتنا على تحقيق الآثار العلاجية بما في ذلك منع وقوع مزيد من توسيع كيسة ، والتخفيف من الأعراض ، وحماية وظائف الكلى المتبقية وتعزيز مستوى وظيفة ، وإصلاح الكلى التالفة ، وبهذه الطريقة ، الكلى 11CM الكيس يمكن أن تدار بشكل طبيعي.
لتقديم المشورة لك شخصية على العلاج الأكثر مناسبة ، ونحن بحاجة لمعرفة المزيد عن حالتك . يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص . أنت بالتأكيد سوف تحصل على الرد السريع في وقت قريب. رعاية من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق