احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.7 بعد زرع الكلى العلاج الطبيعي في الصين

الكرياتينين 3.7 بعد زرع الكلى العلاج الطبيعي في الصين
الكرياتينين 3.7 بعد زرع الكلى العلاج الطبيعي في الصين " احترام سيدي ، وقد تم زرع الكلى قبل 7 سنوات وأنا الآن قد زادت الكرياتينين 3.7 . هل هناك أي أحدث العلاج الطبيعي في الصين من أجل حل هذه المشكلة؟ " بعد الحصول على هذه الرسالة ، ونحن نقدم اقتراحات في التفاصيل على النحو التالي . آمل أن يكون مفيدا للناس في قضية مماثلة .
الكرياتينين 3.7 بعد زرع الكلى يشير إلى خلل في الكلى الجديد الخاص بك . إذا كنت لا تريد أن يكون زرع الكلى للمرة الثانية ، وينبغي اعتماد العلاج قريبا لإصلاح جزء ضعف و منع المزيد من الضرر . من فضلك لا تقلق، يمكن علاج الطب الصيني ضمان لكم هذه الآثار العلاجية .
كيفية التعامل مع الكرياتينين 3.7 بعد زرع الكلى بشكل طبيعي عن طريق الطب الصيني ؟
أولا ، هناك حاجة إلى اختبارات تشخيصية شاملة و متقدمة لتأكيد أي جزء وكيف شديدة قد تعرضت للتلف الكليتين. لمزيد من المعلومات والاختبارات و التحقق من هنا .
ثانيا ، استنادا إلى التشخيص الدقيق ، ويمكن لدينا فريق خبراء الكلى تشير خطة العلاج الأنسب . في الصين ، ونحن نستخدم العلاج الخاصة التناضح الخارجية لمنع الرفض أولا، وبالتالي منع مزيد من الضرر . ومع ذلك ، هذا لا يكفي ، لأن مرتفعة وقد أظهرت مستوى الكرياتينين وظائف الكلى بجروح . لذا فإن الخطوة التالية هو ضروري لاستعادة وظيفة الكلى .
وأخيرا ، علاجات فريدة ومنهجية مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ، والخلايا الجذعية ، حقنة شرجية العشبية ، والوخز بالإبر ، والعلاج دائرة ، الكى ، وغيرها سوف تستخدم بشكل انتقائي لتحسين التروية من الكلى ، وزيادة وظيفة الكلى ، واتخاذ السموم ، الخ . وعند القيام بذلك ، يمكنك تجنب الغسيل الكلوي أو زرع أخرى بنجاح .
الآن يجب أن يكون لديك فهم واضح حول العلاج الطبيعي لل الكرياتينين 3.7 بعد زرع الكلى في الصين . هل أنت مهتم للحصول على تقييم للطب الصيني ؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى الاتصال بنا . أطيب التمنيات !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق