احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم BUN 36 و الكرياتينين 3 هل المرحلة 4 الفشل الكلوي

ارتفاع ضغط الدم BUN 36 و الكرياتينين 3 هل المرحلة 4 الفشل الكلوي " أمي لديها ارتفاع ضغط الدم BUN 36 والكرياتينين 3 . هل هي في المرحلة 4 الفشل الكلوي ؟ يرجى تقديم المشورة. " إذا كان لديك استفسار مماثلة ، والتحقق من هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت للحصول على المشورة المجانية.
مرحبا يا سيدي ، آسف لسماع ذلك أمك تعاني من ارتفاع ضغط الدم BUN والكرياتينين 36 3 . أن يكون على وجه التحديد ، من أجل أن تقرر أي مرحلة من مراحل أمراض الكلى هي في ، ونحن بحاجة الى معرفة لها معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) هل انت واضح حول هذا المستوى ؟ الرجاء مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار لها . سوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك مع اقتراحات مفصلة .
وبصفة عامة ، فإن أي شخص يعانون من ارتفاع ضغط الدم BUN والكرياتينين 36 3 هو في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظيفة الكلى . من فضلك لا تقلق. العلاج في الوقت المناسب يمكن أن تساعد في منع تطور مرض لها و تجنب الفشل الكلوي. ماذا عنها الحالية العلاج الآن ؟
فشل العلاج التقليدي و الأعراض التي تنطوي على تعاطي المخدرات لتحقيق هذه الآثار العلاجية. ينبغي اعتماد العلاج أكثر فعالية في أقرب وقت ممكن . للحصول على حالة والدتك ، نقترح لها أخذ علاج طبيعي مع عدم وجود آثار ضارة. أحدث علاج التلوث الدم هو خيار جيد للرجوع اليها .
العلاج تلوث الدم هو نهج شمولي والتي لا يمكن أن تخفف من أعراض لها فقط مثل ارتفاع مستوى BUN والكرياتينين ولكن أيضا في علاج مرض لها من السبب الجذري . من خلال ازالة المواد الضارة من الجسم وإصلاح الكلى التالفة ، وارتفاع ضغط الدم سوف BUN والكرياتينين 36 3 لم تتدهور في المستقبل . من خلال القيام بذلك ، يمكن أمك تعيش حياة طبيعية تماما . لمزيد من المعلومات حول هذا الخيار ، يرجى التحقق من هنا .
كلما كان لديك أي شيء غير واضح حول إدارة أمراض الكلى ، واسمحوا لنا أن نعرف . دعونا نعمل معا لمحاربة الاضطراب. أطيب التمنيات !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق