احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الكيس الكلى

ما هو الكيس الكلى
الكلى CystRecent سنوات، وهناك حالات متزايدة المريضة التي تم تشخيص الكيس الكلى . ومع ذلك ، والمرضى الذين يعرفون أقل عن ذلك ناهيك عن كيفية منع وتشخيص أو علاج ذلك. ثم ما هو بالضبط ذلك؟

كيس الكلى ، كما واقع الأمر ، هو مصطلح عام الكتلة الكيسي مع أحجام متفاوتة، والذي يعرف باسم مرض الكلى المتعدد الكيسات الكبار شائع ، كيس بسيط من الكلى و اكتسب المرض الكلوي الكيسي . يتم سرد معلومات أكثر تحديدا أدناه.

مرض تكيس الكلى :

مرض تكيس الكلى يشير إلى كيس الكلى الكبار مع الوراثة الخلقية ، التي لا تعد ولا تحصى كما يتصرف الخراجات تقريب من مستويات مختلفة في حمة الكلوي مع السائل من محتوى معين في نفوسهم . المرضى الذين يعانون من هذا النوع من كيس الكلى تتصرف بشكل رئيسي عن زيادة التبول أثناء الليل ، وآلام الظهر، و ارتفاع ضغط الدم ، وما إلى ذلك بينما بيلة دموية وبروتينية طفيفة يمكن تشخيصها من خلال تحليل البول، و الذي يتطور تدريجيا إلى مرض الكلى المزمن .

كيسة بسيطة من الكلى:

كيسة بسيطة من الكلى هو نوع من القصور الخلقي ، الذي يتصرف على الخراجات الكلى على جانب واحد متفاوتة في معظم الحالات . كانت تزداد سوءا تدريجيا مع مرور الوقت و بالطبع المريضة ، التي تضطهد كليون ويسبب تلف الكلى .

اكتسب المرض الكلوي الكيسي :

هذا الكيس الكلى موجود أساسا مع بالطبع المريضة تأخر مرارا وتكرارا أو غسيل الكلى على المدى الطويل ، والذي يرتبط بمدة العلاج ببدائل بدلا من سن الأفراد .

محتوى عروض بيع فوق المعرفة الأساسية من كيس الكلى . كما واقع الأمر ، والخراجات في الكلى غير قادرة على الحد من تلقاء نفسها ، وعلاوة على ذلك ، زيادة قد تمزق الخراجات و تسبب إصابات ثانوية مثل التهاب المسالك البولية و بيلة دموية . لذلك فمن الضروري ل تلقي العلاج في الوقت المناسب والفعال .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي الأمثل دون آثار جانبية، والتي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي حماية و تجديد هياكل و وظائف الخلايا الكلوية الجوهرية في الأساس .

كيفية علاج الكيس الكلى؟ المعلومات الواردة أعلاه هي خشنة للغاية بالنسبة لك أن تعرف الفكرة كلها . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الاقتراحات شخصية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق