احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي مراحل مرض الكلى المتعدد الكيسات

 مرحلة ، تكيس الكلى الأمراض مرض الكلى المتعدد الكيسات هو الخراجات الجينية ذات أحجام مختلفة على الكلى الثنائية ، التي تضطهد النيفرون مع زيادة تدريجيا الحويصلات ويسبب تلف الكلى . ثم ما هي مراحل مرض الكلى المتعدد الكيسات ؟

على الرغم من أن معدلات الاعتلال من مرض الكلى المتعدد الكيسات يبدو أن تقدم لإرادة السماء ، التي، مع ذلك ، هو شيء مع نمط منتظم نتمكن من التعامل معها. محتوى المتابعة العوامل المحددة لل مراحل بالنسبة لك للحصول على فكرة عامة .

فترة ظهور :

كما كد و الوراثة ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات تتصرف كما الخراجات المتأصلة من المرضى في معظم الحالات ، والتي هي غير واضحة جدا بحيث لا يمكن تشخيصها قبل هم 20 ل . ولذلك فمن الضروري للمرضى مع تاريخ عائلي من هذا القبيل لتلقي الكشف المبكر من أجل مراقبة حالة الكيسات الكلوية واتخاذ العلاج في الوقت المناسب والفعال .

فترة النمو :

فترة النمو هي مرحلة الطبية مما يعني بسرعة الخراجات المتزايد من المرضى في ال 30 إلى ال 40 ، الأمر الذي يتطلب مراقبة المقوى . تهدف العلاجات الغربية في تخفيف المظاهر السريرية خلال هذا الوقت مثل خفض ارتفاع ضغط الدم ، والتي، مع ذلك، هو الدواء في منتصف الطريق وغير مكتملة . بينما الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو قادرة على السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إبطاء تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات بشكل أساسي.

تورم الفترة :

ومن المعروف المرحلة للمرضى الذين يعانون زيادة الخراجات تحت 4CM دون تمزق في ال 40 كما تورم الفترة، مما يدل عن مختلف الأعراض والمضاعفات نسبتها الى تطوير الخراجات مثل آلام الظهر، و بروتينية ، بيلة دموية وارتفاع ضغط الدم .

فترة تقرح :

يجوز زيادة الخراجات من مرض الكلى المتعدد الكيسات تمزق بسبب العديد من العوامل الخارجية ، التي يطلب الاستشفاء الفوري ل مراقبة إيجابية للإصابة فضلا عن الوقاية من تسمم الدم و تدهور حاد في وظائف الكلى ، وذلك لمعالجة الوضع الراهن .

فترة أورميا :

حماية هياكل ووظائف الكلى التالفة هي النقطة الرئيسية في هذه الفترة، بينما هناك حاجة إلى غسيل الكلى عند الضرورة .

ما هي العوامل مفصل ل مراحل لمرض الكلى المتعدد الكيسات ؟ المحتوى هو فوق خشنة للغاية بالنسبة لك للحصول على معلومات كاملة . اقتراحات أكثر تخصيصا يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق