احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو إعتلال الكلى ايغا

ما هو إعتلال الكلى ايغا
ايغا NephropathyIt ومن المعروف أن مرض الكلى هو تلف الكلى لأسباب متفاوتة ودرجات والذي يحدث في مناطق الكلى متفاوتة . ومع ذلك ، ايغا إعتلال الكلى هو مفهوم تجريدي نسبيا للمرضى ل فهم .

ايغا إعتلال الكلى ، لفترة وجيزة ، هو نوع من كد المناعة الذاتية وهو الأمر الذي يعزوه إلى غير طبيعية ايغا الجلوبيولين المناعي أنه يشكل مجمع المناعي مع مزيج من الأجسام المضادة ، وبالتالي إيداع في منطقة مسراق الكبيبة والتسبب في اضطراب واختلال وظيفي كلوي .

كما واقع الأمر ، وينظر ايغا إعتلال الكلى شيوعا في الأطفال والشباب مع نسبة الذكور والإناث 2:1 ، التي تتصرف بشكل رئيسي كما الإغراءات من عدوى الجهاز التنفسي العلوي والإسهال و عدوى الجهاز البولي ، وما إلى ذلك لديه المظاهر السريرية المختلفة مع مجموعة من بيلة دموية مجهرية فقط ل أداء متلازمة الكلوية .

في حين أن 80 ٪ من إعتلال الكلى ايغا الأطفال يظهر كما الإجمالي بيلة دموية في البداية مع ارتفاع الإصابة بالمرض في أمريكا الشمالية و أوروبا من آسيا ، والذي يرتبط إلى عدوى الجهاز التنفسي العلوي في معظم الحالات مع فترات قصيرة نسبيا ولو لبضع ساعات . ومع ذلك ، بعض الأطفال تتصرف كما طفيف إلى بروتينية المتوسطة وكذلك بيلة دموية والذي هو إما جسيم أو المجهري .

حوالي 15 ٪ ~ 30 ٪ المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا تتصرف باسم متلازمة الكلوية مع بيلة بروتينية الثقيلة كبيرة ، وذمة، و نقص بروتينات الدم و فرط شحميات الدم بينما يعاني من RTI في حالات نادرة .

وفي الوقت نفسه، ارتفاع ضغط الدم و القصور الكلوي و أيضا شائع المظاهر السريرية ، والسابق هو من السهل أن تتعرض للهجوم من قبل الاكبر منها مع 20 ٪ في حين أن معدلات الاعتلال الأطفال هو 5٪ ، وهو مؤشر على تدهور لإعتلال الكلى ايغا . الى جانب ذلك، أقل من 5 ٪ من المرضى لديهم التهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة .

في الواقع، بل هو مؤقت و سطحي لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع مساعدة من الهرمون، وكيل مناعة و المخدرات السامة للخلايا ، والتي هي في منتصف الطريق الأدوية وغير مكتملة . على العكس من ذلك ، العلاجات الطبيعية هي العلاجات المثلى التي يتم تطبيقها لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية قدر الإمكان .

ما هو إعتلال الكلى ايغا ؟ محتوى أعلاه قد نقدم لكم فكرة عامة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق