احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتعاش العضلات في الفشل الكلوي المزمن


ارتعاش العضلات في FailureMuscle الكلى المزمن الوخز يحدث في الفشل الكلوي المزمن شائع جدا، وأنه قد جعل المرضى يشعرون جدا القيام painful.Why مرضى الكلى يعانون من هذا الاضطراب ؟

ارتعاش العضلات في الفشل الكلوي المزمن هو حالة معقدة للغاية ، ويعزى ذلك إلى أسباب عديدة.

الشاذ مستوى الكالسيوم في الدم

أيون الكالسيوم هو نوع من المنحل بالكهرباء و يرتبط ذلك إلى استثارة العضلات closely.When مستوى أيون الكالسيوم يقلل ، سوف تزيد من استثارة العصبية والعضلية ، مما أدى إلى العضلات twitching.In حالة الحق ، ومستوى الكالسيوم والفوسفور حفاظ على التوازن . ومع ذلك، عندما تفشل الكلى لتعمل بشكل جيد ، والكلى المريضة لا يمكن إزالة الفسفور اضافية من body.Consequently ، فإن مستوى الكالسيوم في الدم ينخفض ​​.

انخفاض مستوى فيتامين (د) النشط

الكلى هي الأجهزة الهامة ل فيتامين (د) النشط synthetize بالموقع فيتامين (د) يمكن أن تنظم عملية التمثيل الغذائي لل كالسيوم والفوسفور والحفاظ على مستويات الكالسيوم والفوسفور داخل range.However معينة ، في الفشل الكلوي المزمن ، و اختل التوازن من الكالسيوم والفوسفور. الأمعاء تمتص أقل من الكالسيوم و الفسفور أيضا مستوى في الزيادات في الدم، مما أدى إلى انخفاض مستوى الكالسيوم في blood.As نتيجة لذلك، ارتعاش العضلات يحدث في الفشل الكلوي المزمن .

مدر للبول

إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن لديهم وذمة خطيرة ، وكثيرا ما يستخدم مدر للبول لعلاج الوذمة عن طريق زيادة كمية البول . بعض الأدوية المدرة للبول يمكن أن تزيد من إفراز الكالسيوم .

آخرون

في الفشل الكلوي المزمن، و تفشل الكلى المريضة لإزالة الفضلات من الجسم السموم اليوريمي adequately.The يمكن أن يسبب الاعتلال العصبي ، مما أدى في العضلات بالإضافة إلى ذلك twitching.In ، واضطراب التمثيل الغذائي أيضا يمكن أن تسهم في ارتعاش العضلات في الفشل الكلوي المزمن .

ما سبق هي أسباب ارتعاش العضلات في الفشل الكلوي المزمن . ما هو السبب المحدد في قضيتك وكيفية التعامل معها؟ يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

جميع في كل شيء، وارتعاش العضلات في نتائج الفشل الكلوي المزمن من تلف الكلى ، وانخفاض وظيفة الكلى . ولذلك ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لعلاج الكلى ككل . إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل، وسوف تسيطر على الشروط المذكورة أعلاه تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق