احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لمرض السكري مع ارتفاع BUN والكرياتينين


مرض السكري هو سبب هام لل مرض مزمن في الكلى ( كد) . حيث تنخفض وظائف الكلى تدريجيا ، مرتفعة BUN والكرياتينين result.What هو العلاج لمرض السكري مع ارتفاع BUN والكرياتينين ؟

مرض السكري مع ارتفاع BUN والكرياتينين

الأوعية الدموية الصغيرة مع ثقوب أصغر تعمل كمرشحات في الكلى . في حالة الحق ، لا يمكن للمنتجات النفايات الجزيئية الصغيرة مثل الكرياتينين واليوريا النيتروجين الضغط من خلال الثقوب و ينتهي بهم المطاف في البول .

ومع ذلك ، في مرض السكري ، يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم زيادة الضغط الدم الصغيرة وقت vessels.Over ، المرشحات في الكليتين تفشل لتعمل normally.Creatinine واليوريا النيتروجين لا يمكن ان تمر من خلال المرشحات، و تتراكم في blood.Consequently ، مرتفعة BUN والكرياتينين تحدث .

علاج لمرض السكري مع ارتفاع BUN والكرياتينين

ينبغي أن أهداف العلاج من مرض السكري مع ارتفاع BUN والكرياتينين ما يلي:

السيطرة على السكري ؛

زيادة إفراز الفضلات من الدم ؛

استعادة الأوعية الدموية واختلال في و ظائف الكلى تعزيز

لتحقيق أهداف العلاج أعلاه ، وسوف أكثر طرق العلاج واحدة تنطوي على عملية المعالجة .

أولا ، ينبغي اتباع الأنسولين و الأدوية المضادة للسكري عن طريق الفم strictly.If الأدوية الحالية ليست كافية ، يجب أن يوصف أكثر من الأدوية أو الأنسولين .

ثانيا ، حمام العلاج هو علاج فعال للمساعدة في إفراز الفضلات من الجسم. الجلد هو الجهاز الإخراجي مهمة في حمام body.Medicated يمكن فتح المسام و زيادة إزالة الفضلات من body.In بهذه الطريقة ، سيتم خفض BUN والكرياتينين مرتفعة .

ثالثا ، يجب على مرضى السكري مع الكرياتينين BUN و يكون العلاج لاستعادة الكبيبات ضعف وتعزيز الكلوي الأدوية Osmotherapy الطب function.Micro الصينية يمكن أن تحفز التجدد الذاتي و الشفاء الذاتي من ضعف تلف الكلى glomeruli.When يتم عكس ، سوف الكلى تعمل بشكل أفضل لأداء يتم استبعاد roles.If أكثر نفاياتها عن طريق الكلى ، سيتم تخفيض BUN والكرياتينين مرتفعة بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق