احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكن للشخص البقاء في الكرياتينين 3.5 دون غسيل الكلى

متى يمكن للشخص البقاء في الكرياتينين 3.5 دون DialysisDialysis هو الإجراء الذي غالبا ما يكون من الصعب على المريض على التعامل مع ، فإنه ليس من المستغرب أن ' متى يمكن للشخص البقاء في الكرياتينين 3.5 دون غسيل الكلى ' هو سؤال متكرر. إذا كنت يحدث لديها سؤال مماثل ، فإن النص التالي تساعد في ازالة شك الخاص بك. للحصول على المشورة الشخصية، و استشارة الطبيب لدينا على الانترنت الآن !
الوقت اللازم لشخص البقاء في الكرياتينين 3.5 دون غسيل الكلى يختلف من حالة لأخرى ، تبعا ل حالة المرض فردية . دون تحليل الوضع المرض مفصلة، ​​فإنه من الصعب تحديد بدقة كم من الوقت سيستغرق . لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على الجواب بالضبط ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. طبيب الكلى لدينا وسوف نحللها والرد عليك قريبا .
كما نعلم، المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى منخفضة جدا ( <15٪ ) لديهم للذهاب في غسيل الكلى عندما يمكن تحديد كلاهم لم يعد موثوق دمائهم . للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين 3.5، فإنها عادة ما تكون في المرحلة 3 كد مع 30-59 ٪ من وظيفة الكلية اليسرى . إذا تم علاجها بشكل فعال في الوقت المناسب، يمكن للمريض تجنب بالتأكيد غسيل الكلى والفشل الكلوي .
في حين أنه من الصعب التنبؤ بالضبط كم من الوقت سيستغرق للناس البقاء في الكرياتينين 3.5 دون غسيل الكلى ، فإنها يمكن أن تأخذ العلاج الشمولي لوقف تطور المرض و تطبيع مستوى عال . التحدث مع طبيبك لمثل هذا النوع من العلاج.
في الصين ، العلاجات المتوفرة للمساعدة في علاج الكرياتينين 3.5 تشمل أساسا العلاج الدم التلوث ، والخلايا الجذعية ، والعلاج بالخلايا الجذعية . هذه هي العلاجات الطبيعية مع عدم وجود آثار جانبية. وبالتالي ، فهي آمنة بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى . إذا كنت مهتما ل معرفة مقدمة أكثر تفصيلا ، يرجى التحقق من هنا . نأمل أن يساعد حقا لفهم أفضل لكم !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق