احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا الجذعية لمرض الذئبة التهاب الكلية ومرحلة مرض الكلى 3

العلاج بالخلايا الجذعية لمرض الذئبة التهاب الكلية ومرحلة مرض الكلى 3

التهاب الكلية الذئبة هو ثانوي ل مرض الذئبة ، وأنه هو اضطراب تقدمي. عندما وضع مرضى الذئبة مرحلة مرض الكلى 3 ، يعانون من ضعف الكلى باعتدال مع مجموعة من الأعراض في وقت مبكر مثل ارتفاع ضغط الدم ، وذمة وفقر الدم و أمراض العظام وما إلى ذلك العلاج بالخلايا الجذعية هو العلاج الموصى به ل التهاب الكلية الذئبة و مرض الكلى مرحلة 3 .

التهاب الكلية الذئبة و مرحلة المرض الكلوي 3

الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية التي يفشل الجهاز المناعي للعمل على نحو كاف و يهاجم أجزاء الجسم المختلفة . حوالي 50٪ من مرضى الذئبة تطوير مختلف الكلى الضرر degree.The استجابة مناعية غير طبيعية يمكن أن يسبب التهاب من الكبيبات ، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى . في التهاب الكلية الذئبة مع مرحلة مرض الكلى 3 ، وهي جزء من الكبيبات وتشارك والمتأثرين به.

العلاج المناعي ل التهاب الكلية الذئبة و مرحلة المرض الكلوي 3

وقد تم تطبيق العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج عدد من المغذيات و أظهرت الآثار العلاجية ملحوظا في العيادة.

الخلايا الجذعية يمكن قمع استجابة مناعية غير طبيعية في الكلى لوقف مزيد من الضرر في مأمن من glomeruli.Hence ، فإنه يمكن وقف تراجع وظائف الكلى .

العلاج يمكن تصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي لل body.Thereby ، فإن الجهاز المناعي التوقف عن مهاجمة الكلى و أجزاء أخرى من الجسم .

فإنه يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم و زيادة إفراز متزايد factors.If يمكن تجديدها أنسجة الكلى ضعف ، وسيتم تعزيز وظيفة الكلى remarkably.In بعض الحالات ، تلف الكلى في مرحلة مرض الكلى 3 في التهاب الكلية الذئبة يمكن يمكن عكس .

بعد العلاج أعلاه ، فإن المرضى الذين لديهم ملحوظا improvements.In المدى القصير، و علامات سريرية مثل وذمة ، والغثيان والقيء ، وسوف يعفى الخ التعب .

في المدى الطويل ، فإن مستويات الكرياتينين BUN و decline.Renal وظيفة و سوف GFR زيادة .

إذا كنت مهتما في العلاج أعلاه و ترغب في معرفة المزيد عن العلاج المناعي ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

عامر
05:24ص | 14 كانون الثاني، 2016
السلام عليكمأمي مصابه بمرض الذئبة ًً,الله يشفيها و يعافيهاو كنت اريد معلومات عن مكان العلاج و تكلفته