احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 8.6


ايغا اعتلال الكلية هو اضطراب المناعة الذاتية مع الغلوبولين المناعي A ( ايغا ) في الكلى area.When مسراق الكبيبة يعانون من ضعف و فشل لتعمل بشكل جيد ، وسوف الكرياتينين تتراكم في body.What هو علاج اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 8.6 ؟

ايغا اعتلال الكلية مع الكرياتينين 8.6

في حالة الحق ، عندما الأجنبية خارج المواد الضارة تغزو في الجسم ، وسوف يبدأ الجهاز المناعي للعمل من أجل القضاء على المواد الضارة من body.Then نوعه فإن الجهاز المناعي وقف العمل .

ومع ذلك ، في ايغا إعتلال الكلى ، فشل الجهاز المناعي لتعمل normally.After تتم إزالة مادة ضارة ، يمكن أن الاستجابة المناعية لا تتوقف عن العمل . الاستجابة المناعية الزائدة في الكلى يمكن أن يسبب التهاب في الكلى ، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى . عندما الكلى لا تعمل بشكل كاف ، سوف مستويات عالية من الكرياتينين تتراكم في body.Creatinine 8.6 يرتبط إلى تلف الكلى خطيرة للغاية .

علاج اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 8.6

وتشمل أهداف علاج اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 8.6 منع المزيد من الضرر على الكلى واستعادة هيكل الكلى لتعزيز وظيفة الكلى . إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل، وسيتم خفض ارتفاع الكرياتينين في الأساس .

لتحقيق أهداف العلاج أعلاه ، العلاج المناعي و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية سوف تنطوي عملية المعالجة برمتها .

الخلايا الجذعية يمكن تصحيح الخلل المناعي وتمنع الاستجابة المناعية الزائدة في الكلى . عندما يتم تثبيط الاستجابة الالتهابية ، وسوف لا المزيد من الضرر على الكلى تحدث .

وتهدف الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية في استعادة الهيكل الكلى واختلال وتحسين الكلوي function.the ل مكونات الطب الصيني فعال يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتحفيز وترميم الذات و تجديد الذات من أنسجة الكلى واختلال في و cells.If ذلك ، سيتم عكس تلف الكلى و سوف يتم تحسين وظائف الكلى يمكن أن الكلى remarkably.When تعمل على نحو أفضل ، و الكرياتينين الحالي 8.6 سيتم انزالها بشكل أساسي.

ومع ذلك ، العلاج المناعي و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية ليست متاحة ل جميع المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا و ارتفاع الكرياتينين . يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت والحصول على معرفة ما اذا كان هو خيار جيد بالنسبة لك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق